التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:38 غرينتش


تاريخ الإضافة : 20.08.2009 12:16:15

شركة "حول إفريقيا" توزع جوائز على زبنائها

مدير مكتب حول إفريقيا في نواكشوط محمد حي ولد أحمد سالم

مدير مكتب حول إفريقيا في نواكشوط محمد حي ولد أحمد سالم

وزعت شركة حول إفريقيا للشحن جوائز على عدد من زبنائها عملية سحب أجرتها على أسماء الحضور من زبنائها لحفل أقامته بالمناسبة.
الجائزة الأولى في الحفل عبارة عن حجة على نفقة الشركة، وكانت الجائزة الثانية تذكرة ذهاب وإياب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. أما بقية الجوائز فكانت عبارة عن خمس تآشر إلى الإمارات، سحب عليها للحضارات من زبائن الشركة من النساء خصيصا.

ممثل مجلس إدارة الشركة لمرابط ولد غابد أثناء كلمته

ممثل مجلس إدارة الشركة لمرابط ولد غابد أثناء كلمته

مدير مكتب الشركة في نواكشوط محمد حي ولد أحمد سالم قال خلال الحفل الذي استضافه فندق نوفتيل اطفيله بالعاصمة نواكشوط مساء الثلاثاء 18- أغسطس- 2009 إن الشركة مصرة على التمسك بمنظومتها القيمية التي حققت من خلال العمل بها تقدما كبيرا، مضيفا أن مكتب الشركة في موريتانيا عمل منذ تأسيسه سنة 2003 على تأسيس شراكة مع الزبون تقوم على "الأصدق في الاستشارات والأسهل في الأسعار والأسرع في الخدمات".

وتطرق ولد أحمد سالم في كلمته أمام عشرات من زبناء الشركة دور الشركة في التخفيف من الأعباء الاجتماعية للبطالة قائلا "إن أغلب موظفي الشركة من الشباب حملة الشهادات" مشيرا إلى المراحل التي قال إن شركته قطعتها مضاعفة من طاقاتها الاستيعابية عبر تأجير مخازن تتسع للكثير من الأمتعة، وهو ما يعني يقول ولد أحمد سالم اختفاء ظاهرة ضياع الأمتعة.

مدير اللقاء الموظف بمكتب الشركة في نواكشوط محمد محمود ولد جدو

مدير اللقاء الموظف بمكتب الشركة في نواكشوط محمد محمود ولد جدو

ممثل مجلس الإدارة لمرابط ولد غابد أعطى لمحة عن مكتب الشركة بالإمارات مشيرا إلى أن انضمام الشركة إلى مجموعة رجل الأعمال الإماراتي حمد بن عبد الله الظاهري شكل نقلة نوعية في تاريخها وأنها أصبحت شركة متعددة الجنسيات، مشيرا إلى اتساع نطاق عملها.
الحفل الأول من نوعه حسب متحدثي حول إفريقيا تضمن عرضا عن الشركة ركز على الأبعاد اللوجيستية في عمل الشركة من خلال مقرها بإمارة الشارقة ومكتبها بالعاصمة الاقتصادية لدولة الإمارات دبي.
الحفل تضمن أيضا فقرة استمعت فيها إدارة الشركة لانتقادات وملاحظات ومقترحات زبنائها التي تركزت حول الأسعار وفترات نقل البضائع.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!