التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:28 غرينتش


تاريخ الإضافة : 11.10.2009 11:41:58

التلفزيون الرسمي : الحكومة تعهدت بعلاج التوأمين السياميين بعد وفاتهما!!

فاجأ التلفزيون الرسمي الموريتاني مشاهديه الليلة البارحة بإعلان الحكومة الموريتانية تعهدها بتسديد كافة الرسوم التي يتطلبها علاج التوأمين السياميين في الخارج وتوفير العناية اللازمة لهما بعد ساعات من اعلان الوفاة.

التلفزيون الذي بث مشاهد من غرفة العناية المركزة وتصريحات لوزير الصحة الموريتاني الشيخ ولد حرمه سجلت قبل يومين دون أن تراجع وفق المعطيات الجديدة.
مصادر "الأخبار" بالمستشفي الوطني تقول إنها صدمت من نقل التلفزيون الرسمي الليلة البارحة تعهد الحكومة الموريتانية بعلاج توأمين فارقا الحياة قبل ستة ساعات من بث التقرير علي الأقل حيث فارق الأول الحياة الثانية بتوقيت أغرينتش بينما توفي الثاني الساعة الثانية وأربعين دقيقة .

التقرير التلفزيوني أكد فيه الطبيب المشرف علي الحالة إمكانية علاج التوأمين وفصلهما قائلا إن وظائف الدماغ والجهاز التنفسي منفصلة وهو يؤكد إمكانية علاج التوأمين كما يقول الطبيب.
التعهدات التي أطلقتها الجهات الصحية كانت حصرية للتلفزيوني الرسمي بعد رفض إدارة المستشفي السماح لوكالة "الأخبار" واحدي القنوات الدولية الشهيرة بتصوير التوأمين أو تناول القضية إعلاميا بشكل واسع لحشد الدعم لصالح التوأمين السياميين الذين فارقا الحياة في غرف المركز الوطني للإستطباب المتواضعة بنواكشوط.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!