التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:26 غرينتش


تاريخ الإضافة : 27.10.2009 00:20:02

بسبب ضعف البصر :شاب يتوعد القاضي ويهاجم الوزارة ويفارق زوجته


فاجأ شاب في مقتبل العمر ساكنة مقاطعة "توجنين" بسيل من الشتائم لقاضي المقاطعة ووزارة الشؤون الاجتماعية علي السواء محملا من أسماهم بالمتحايلين مسؤولية طلاق زوجته بعد صلح أستمر لساعات فقط.

الشاب البالغ من العمر 32 سنة حضر إلي وزارة الشؤون الاجتماعية بعد نزاع خفيف مع زوجته وأنتهي به الأمر إلي صلح جديد مقابل 10 آلاف أوقية ومعزاة وخنشة من الفحم وطلبت الوزارة منه الذهاب إلي القاضي لتوقيع الصلح رسميا في نفس اليوم.

لكن المفاجئة كانت حينما كتب القاضي علي ورقة الصلح "أطلعنا عليه بتاريخ 25-10-2009 " وهي العبارة التي قرأها الشاب المصاب بضعف البصر "طلقنا عليه بتاريخ 25-10-2009" ليخرج من مكتب القاضي في صدمة كادت تذهب بأعصابه.

الزوجة أدعت أنها قرأت العبارة كذلك قائلة "إنها مصيبة لقد طلقت طلاقا بائنا فالقاضي دفعنا إلي المجهول!!"

وقد عاد الشاب إلي الوزارة ثائرا متهما كاتب القاضي بالكيد له بعد مشادة كلامية بين الاثنين وطالب الجهات المعنية بالتدخل لحل الأزمة قائلا إنه "لا يريد طلاق زوجته ،والزوجة لا تريد الطلاق كذلك!!".

الجهات المعنية وبعد ضجة أثارها المعني تأكدت أن العبارة التي كتبها القاضي كانت سليمة وأن الرجل الذي عاش ليومين وهو في طلاق بائن كان يدفع ثمن ضعف بصره وقراءته الخاطئة لما كتب بعد أن رفض الاستماع لقاضيه !!.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!