التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:18:25 غرينتش


تاريخ الإضافة : 22.11.2009 12:54:57

آمباتش للأخبار": نتوقع الفوز في مباراة الحسم ونتطلع لتمثيل موريتانيا في محافل دولية

أف سي تفرغ زينه دخل في معسكر تدريبي استعدادا للمباريات النهائية مع الكونوكرد (تصوير الأخبار)

أف سي تفرغ زينه دخل في معسكر تدريبي استعدادا للمباريات النهائية مع الكونوكرد (تصوير الأخبار)

قال مدرب فريق "تفرغ زينه" إبراهيما آمباتش إنه يتوقع فوزا كاسحا لفريقه في المباريات النهائية التي ستجمعه مع فريق الكونكورد في الثاني من ديسمبر المقبل، والفوز بكأس الرئيس الموريتاني.

وقال إبراهيما في لقاء مع القسم الرياضي بوكالة أنباء الأخبار المستقلة إن فريقه دخل في معسكر تدريبي منذ أمس السبت 21-11-2009 بالملعب الأولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط من أجل وضع لاعبيه في ظروف بدنية لائقة تمكنهم من مواجهة فريق الكونكورد، مشيدا بقدرات فريقه ولياقتهم البدنية التي وصفها بالعالية.

إبراهيما آمبتاش خلال حديثه مع مراسل القسم الرياضي في وكالة الأخبار (تصوير الأخبار)

إبراهيما آمبتاش خلال حديثه مع مراسل القسم الرياضي في وكالة الأخبار (تصوير الأخبار)

وقال إبراهيما إن حظوظ فريقه في الفوز يعززها وجود عدد من لاعبي المنتخب الموريتاني (المرابطين) من أبرزهم المدافع إبراهيما ولد بوبكر، مضيفا أن كل الإمكانيات المادية والتقنية متوفرة لدى الفريق، نافيا غياب أي من لاعبي الفريق الكبار أو وجود إي إصابات في صفوف فريقه "أف سي تفرغ زينه".

باب ولد محمد الأمين لاعب خط الوسط  في فريق "أف سي تفرغ زينه(الأخبار)

باب ولد محمد الأمين لاعب خط الوسط في فريق "أف سي تفرغ زينه(الأخبار)

ورغم أن فريق "أف سي تفرغ زينه" لم يشارك من قبل في أي مباريات دولية إلا أن المدرب إبراهيما لامباتش قال إنه يعمل بشكل مكثف من أجل الرفع من مستوى الفريق حتى يصبح قادرا على تمثيل موريتانيا في المحافل الدولية في السنوات القليلة القادمة.

أما باب ولد محمد الأمين لاعب خط الوسط في فريق "أف سي تفرغ زينه" فقد وصف معنويات رفاقه بالمرتفعة جدا قائلا إنهم في أتم الاستعداد لمواجهة منافسهم فريق الكونكورد الذي وصفه بالفريق القوى والعريق بلاعبيه ومدربيه.

فريق أف سي تفرغ زينه في صورة جماعية (الأخبار)

فريق أف سي تفرغ زينه في صورة جماعية (الأخبار)

وقال ولد محمد الأمين في تصريح للقسم الرياضي بوكالة الأخبار إن طموح فريق "أف سي تفرغ زينه" واستعداداته على جميع الأصعدة ستساهم في فوزه رغم قوة الخصم.
يذكر أن فريق "أفي سي تفرغ زينه" قد تأسس عام 2003 وأتخذ حينها إسم "أف سي خيري" قبل أن يغير اسمه عام 2007 إلى فريق "أف سي تفرغ زينه".
وقد أحتل فريق "أف سي تفرغ زينه" المرتبة الرابعة في البطولة الوطنية العام الماضي.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!