التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:18:25 غرينتش


تاريخ الإضافة : 25.11.2009 14:12:55

مدرب "الكونكورد" للأخبار: نتوقع الفوز بكأس الرئيس الأربعاء القادم

الأخبار/ خاص

 فريق الكونكورد يعول على محترفيه من السنغال في التتويج بكأس الرئيس الموريتاني (الأخبار)

فريق الكونكورد يعول على محترفيه من السنغال في التتويج بكأس الرئيس الموريتاني (الأخبار)

قال مدرب فريق الكونكورد مصطفي صال إن فريقه سيشارك في نهائي كأس الرئيس الموريتاني المقررة في الثاني من ديسمبر المقبل ضد "أف سي تفرغ زينه" وسط توقعات بلقاء ساخن بين الفريقين.
وقال صال في لقاء مع القسم الرياضي بوكالة "الأخبار" المستقلة إن فريقه دخل قبل أيام في معسكر رياضي بملعب العاصمة نواكشوط استعدادا للمباريات النهائية، المقررة الأربعاء القادم بالملعب الأولمبي.

وقال مدرب الكونكورد إن نفسيات فريقه " في مستوى طبيعي رغم ما سببه قرار الاتحادية تأجيل المباراة التي كانت مقررة في أغسطس الماضي وما خلفه من فتور لدى اللاعبين"، مؤكدا أنهم لم يجدوا فرصة كاملة للتدريب "بل تم إشعارنا بموعد المباراة دون سابق إنذار وهو ما سيكون له انعكاس سلبي على أداء اللاعبين" .

مصطفي صال مدرب الكونكورد (الأخبار)

مصطفي صال مدرب الكونكورد (الأخبار)

من جهة أخري توقع صال فوزا كاسحا للفريق "خصوصا أنه يضم لاعبين كبار من بينهم محترفين سنغاليين ولاعبين من الدرجة الأولى" ، مشيدا بقدرات فريقه البدنية والنفسية وذهنية حارس مرماه.
وأعرب صال عن اعترافه بقوة منافسه فريق "أف سي تفرغ زينه" الذي وصفه بالفريق القوى، مؤكدا أن لديه إمكانيات كبيرة تمكنه من تحسين مستوى للاعبين، إضافة إلى تحضيراته الجيدة وتدريبه المكثف منذ شهور.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها نادي الكونكورد لنهائي كاس الرئيس الموريتاني منذ تأسيسه.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!