التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:18:33 غرينتش


تاريخ الإضافة : 02.12.2009 21:36:17

الكونكورد يهزم نادي تفرغ زينه ويتوج بكأس رئيس الجمهورية

صال مصطفي مدرب الكونكورد الفائز بكأس رئيس الجمهورية للعام الحالي

صال مصطفي مدرب الكونكورد الفائز بكأس رئيس الجمهورية للعام الحالي

فاز فريق الكونكورد بكأس رئيس الجمهورية بعد لقاء صعب مع فريق تفرغ زينه أستمر لساعتين بعد لجوء الفريقان إلي ضربات الترجيح التي كانت حاسمة بشأن تحديد مصير بطل الموسم الحالي والذي تأخر لشهرين.

فريق "الكونكورد" الذي حافظ علي أداء متماسك خلال الأشواط الأربعة بعد لجوء حكم المباريات إلي شوطين اضافيين استطاع أن ينتزع اللقب بفضل تألق حارسه المميز سليمان جالو الذي صد ثلاث ضربات مباشرة مهديا الفوز لرفاقه بحضور جمهور غفير وسط الملعب الأولمبي بمقاطعة تفرغ زينه بنواكشوط.

البداية كانت بضغط مباشر من لاعبي تفرغ زينه وخصوصا عند الدقيقة 24 من شوط المباريات الأولي حيث سدد لاعبو تفرغ زينه ضربات مباشرة كادت تنهي أحلام الكونكورد لكن قوة الدفاع وتألف الحارس ضغط باتجاه آخر.

وظلت الأوضاع علي ما هي عليه إلي غاية انتهاء الأشواط الرئيسية حيث بدي من لعب فريق الكونكورد ومن تعليمات المدرب المخضرم "مصطفي صال" أن الفريق يقود خصمه ألي التعادل وضربات الترجيح من خلال تضييع الوقت المتعمد والتركيز علي تشتيت الكرة داخل وسط الميدان والعمل علي الهجمات المرتدة التي كادت تؤتي أكلها خلال الساعة الأخيرة أكثر من مرة لولا عرقلة بعض مدافعي تفرغ زينه لمهاجم الكونكورد ( رقم 17) الذي أصيب اصابات متفاوتة لكنها لم تكن خطيرة حيث عاد للهجوم من جديد.
ومع انتهاء الوقت بدي أن لاعبو "الكونكورد" قد ربحوا المواجهة رغم النكسة التي مني بها لاعبو الفريق مع التسديدة الثانية التي شتتها أحد لاعبي الكونكورد مصيبا رفاقه بالدهشة حيث تعالت أصوات لاعبي تفرغ زينه فرحا بالخطأ الذي أهدي لهم التقدم بشكل غير متوقع،لكن تألق الحارس "سليمان جالو" أعاد البسمة حينما صد تسديدة أحد لاعبي تفرغ زينه بشكل رائع معيدا فريقه للتعادل من جديد.

وبدت الإثارة وكأنها قدر الفريقين خلال المواجهة حينما أهدر حارس "الكونكورد" هو الآخر ضربة سددها باتجاه رفيقه حارس تفرغ زينه لعيد الكرة إلي الصفر من جديد قبل أن يعود ليثبت أنه بطل اللقاء بامتياز حينما صد تسديدتين مباشرتين مهديا لفريقه الفوز بكأس رئيس الجمهورية لأول مرة في تاريخه.

وقد شهدت مدرجات الملعب ضجة كبيرة بفعل الأصوات التي أطلقها مشجو الفريقين وطالبوا فيها برحيل الاتحادية الوطنية لكرة القدم التي وصفوها بالفاشلة والمدمرة للقطاع الرياضي في موريتانيا.

-----------------
ملاحظة : نأسف في وكالة أنباء الأخبار المستقلة لحرمان الإتحادية الوطنية للوكالة من تغطية اللقاء الرياضي بملعب العاصمة بين الكونكورد وتفرغ زينه دون سبب


شبان غاضبون يطالبون بانتفاضة ضد اتحادية كرة القدم بموريتانيا

مدرب "الكونكورد" للأخبار: نتوقع الفوز بكأس الرئيس الأربعاء القادم


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!