التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:46 غرينتش


تاريخ الإضافة : 21.12.2009 10:25:24

"كبش" يقبض علي سارق أغنام بمدينة نواذيبو شمال البلاد

تمكن "كبش" في السنة الثالثة من عمره من إلقاء القبض علي سارق أغنام بينما كان يحاول سرقته وسط صدمة أصابت العائلة التي أكتشفت أن ضيفها الجديد مجرد سارق أغنام غير محترف.

وقالت صحيفة الحياة الموريتانية التي أوردت النبأ اليوم الأثنين 21-12-2009 إن "السارق" خرج من عند احدي الأسر طلبا لسيارة أجرة من أجل نقل "كبش" مضيفيه وبعد الحصول علي السيارة توجه إلي حظيرة الأسرة ووقف سيارة الأجرة محاولا فك رباط الكبش لنقله إلي حي "كانصادو" لكن الصدمة التي وجهها له "الكبش" علي الرأس كانت مفاجئة وصعبة أغمي عليه بعدها ودخل في غيبوبة كاملة.

وبعد أن طال انتظار صاحب التاكسي بدأ في رفع صوته مطالبا الرجل بالإسراع لأن الوقت لم يعد في صالح صاحب سيارة الأجرة وبعد ارتفاع الصوت خرج أفراد الأسرة يسألون عما يريده صاحب السيارة!!.

سائق "التاكسي" قال إنه أستأجر من قبل أحد الأشخاص لنقل "كبش" إلي حي "كانصادو" وإن الرجل أطال المكوث داخل الحظيرة وهو ما أثار غضب صاحب "التاكسي" الذي كان ينتظر بالخارج في انتظار زبونه.

أفراد الأسرة وبعد أن توجهوا إلي "الحظيرة" تبينوا أن ضيفهم الذي وصل قبل ساعات هو من كان ينوي سرقة "الكبش" وإن صدمة الأخير للسارق علي الرأس كانت كفيلة بإيقاف عملية السرقة وفضح الضيف وتكليف الأسرة بعلاج ضيفها السارق الذي ضبطوه ينزف دما داخل حظيرة الأغنام.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!