التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:39 غرينتش

أمير سعودي: مستعدون لدعم السياحة بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط) قال رئيس الهيئة العامة للسياحة و الاثار في المملكة العربية السعودية سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود، إن بلاده مستعدة للمساهمة في النهوض بالسياحة في موريتانيا.

التفاصيل »


وزير المالية: الناتج الداخلي الخام زاد بـ30 %

الأخبار(نواكشوط) قال وزير المالية في الحكومة الموريتانية تيام جمبار، إن الناتج الداخلي الخام زاد بثلاثين في المائة (30%) في الفترة مابين 2009 و 2012 رغم "الأزمة المالية الدولية 2009 والتي أثرت تأثيرا كبيرا على جميع دول العالم".

التفاصيل »


النقد الدولي: موريتانيا حققت نموا بلغ 7% العام الماضي

الأخبار(نواكشوط) قالت رئيسة بعثة صندوق النقد الدولي التي تزور نواكشوط حاليا، إن موريتانيا حققت نموا بلغ 7% عام 2012.

التفاصيل »


نواذيبو : انطلاق الراحة البيولوجية للصيد الصناعى

الأخبار(نواذيبو)- انطلقت منتصف الليلة البارحة الراحة البيولوجية للصيد الصناعى فى عموم المياه الموريتانية والتى تدوم شهرين.

التفاصيل »


مركز المشورة يفتتح دورة فى الصيرفة الإسلامية

افتتحت صباح الاثنين 29-04-2013 فى فندق اطفيلة دورة متخصصة فى الصيرفة الإسلامية تحت عنوان المشاركة الأسس والتطبيقات، ينظمها مركز المشورة للدراسات، ويتولى تقديم محاضراتها كل من الدكتور محمدن ولد حمينا والدكتور فارس مسدور من الجزائر.

التفاصيل »


رجل أعمال أسباني: موريتاني تعاني من نقص "في الأمن القانوني"

الأخبار (نواكشوط) – اعتبر رجل الأعمال الأسباني والأمين العام للفدارلية الأسبانية للصيد خابيير غارات أن كل المبادرات التي تمت من أجل إقامة شركات مختلطة بين موريتانيين وأسبان "باءت الفشل نتيجة لنقص الأمن القانوني" الذي تعاني من موريتانيا، مؤكدا أن محاولة واحدة أو اثنتين نجحتا من بين حاولي عشرين إلى ثلاثين محاولة.

التفاصيل »


اتصالات المغرب تمتلك 61% من سوق الهواتف بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط) أعلنت اتصالات المغرب رسميا عن امتلاكها أكثر من 61% من حصة سوق الهاتف النقال والثابت والانترنيت بموريتانيا للعام 2012.

التفاصيل »


انطلاق انشطة مركز متخصص فى الصناعة المالية الإسلامية

أعلن مركز المشورة للدراسات المتخصص في تقديم الاستشارات والتدريب والبحث فى مجال التمويل الإسلامي عن انطلاق أنشطتهفي موريتانيا.

التفاصيل »


الصين تمنح موريتانيا 10 مليار أوقية لتمويل مشاريع تنموية

الأخبار (نواكشوط) ـ منحت الصين مبلغ 10.7 مليار أوقية، وقرضا بدون فائدة بمبلغ 845ر5. لتمويل عدد من المشاريع التنموية في موريتانيا".

التفاصيل »


فرنسا تدعم ميزانية موريتانيا بـ 6 ملايين أورو

الأخبار(نواكشوط) وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية في الحكومة الموريتانية ولد التاه ومدير الوكالة الفرنسية للتنمية باتريك آبس على اتفاقية تمويل تقدم بموجبها الحكومة الفرنسية دعما لميزانية موريتانيا

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!