التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:25 غرينتش

موريتانيا وجنوب إفريقيا توقعان إتفاقية بمبلغ 120 مليون دولار

وقع وزير الصيد والاقتصاد البحرى حسنه ولد اعل ونظيره بجنوب افرقيا فى 24 من يناير الجارى فى ابريتوريا على اتفاقية استثمار تقوم بموجبها مجموعة "سالن" للصيد المحدودة المملوكة لخواص من جنوب افريقيا باستثمار 120 مليون دولار لاقامة مصنع لتعبئة

التفاصيل »


برنامج الجودة ينظم ورشة حول أهمية دخول اسواق التصدير

نظم برنامج الجودة لدول غرب إفريقا صباح اليوم الأربعاء 28يناير 2009 بالعاصمة الموريتانية نواكشوط ملتقى تحت عنوان "أهمية المواصفات لدخول أسواق التصدير ". وقد تلقى المشاركين في هذا الملتقى محاور اربعة هي:

التفاصيل »


برنامج مغاربي لتدريب الباحثين الزراعيين

وضعت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي برنامجا سنويا لتدريب الباحثين المغربيين في المجال الزراعي خلال السنة الجارية 2009 للنهوض بقطاعات الفلاحة في منطقة المغرب العربي الخمس موريتانيا والمغرب والجزائر واليبيا وتونس ، وذلك بالتعاون مع المركز

التفاصيل »


أسعار العملات مقابل الأوقية فى موريتانيا -20-1-2009

ملخص بأسعار أهم العملات الدولية مقابل الأوقية فى موريتانيا وفق البنك المركزى الموريتانى

التفاصيل »


نواكشوط: وزير التجارة يلتقي مجموعة توتال موريتانيا

استقبل وزير التجارة والصناعة التقليدية والسياحة بمب ولد درمان أمس الثلاثاء في مكتبه بانواكشوط السيد توني ابريسى مدير إفريقيا والشرق الأوسط لمجموعة" توتال"، رفقة السيد فيليب جيبو المدير العام لمجموعة "توتال موريتانيا".

التفاصيل »


موريتانيا والصين: اتفاقية بقيمة 73مليار لتوسعة ميناء نواكشوط

وقعت موريتانيا وجمهورية الصين الشعبية اليوم الأحد 11يناير 2009 اتفاقية تعاون بقيمة ثلاثة وسبعين مليار ومائة وخمسين مليون أوقية مخصصة لتمويل توسعة ميناء نواكشوط المستقل المعروف ب "ميناء الصداقة".

التفاصيل »


تخفيض سعر الإسمنت في موريتانيا

أعلن مساء أمس الخميس 11/12/08 بمباني وزارة الصناعة والمعادن بنواكشوط عن تخفيض سعر الطن من مختلف عينات الإسمنت بمبلغ 3000 أوقية. وتم هذا الإعلان إثر التوقيع علي ابروتوكول اتفاق بين وزارتي الصناعة والمعادن، والتجارة والصناعة التقليدية والسياحة، واتحادية مصنعى الاسمنت بموريتانيا.

التفاصيل »


تقرير اقتصادي: دخل الفرد في موريتانيا واليمن هو الأدنى عربيا

أظهر تقرير اقتصادي عربي صدر الاثنين احتلال موريتانيا المرتبة قبل الاخيرة من حيث متوسط الدخل تليها اليمن التي احتلت آخر القائمة فيما جاءت تتقدم عليهما ادجيبوتي. وبلغ معدل دخل الفرد في موريتانيا 909 دولارات وفق التقرير الذي أعده مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

التفاصيل »


الأخبار تنشر تفاصيل مشروع ميزانية 2009

حصلت وكالة أنباء الأخبار المستقلة على مشروع الميزانية لعام 2009 الجاري نقاشه الآن في الجمعية الوطنية خلال دورتها العادية الحالية والتي بلغت 233.856.497.550 أوقية بتراجع قدرته 36,9 مليار أوقية عن ميزانية 2008.

التفاصيل »


"سوماسير" تلغي ثلاث رحلات سياحية بين باريس وأطار

ألغت شركة سماسير السياحية ثلاث رحلات كانت مقررة الشهر القادم من باريس إلى أطار وذلك بسبب عدم وجود مسافرين. وتم إلغاء الرحلات التي كانت مقررة أيام 5 و12 و19 من دجمبر القادم بين باريس ومدينة أطار السياحية في شمال موريتانيا وفقما نقلت مجلة "لوكوتوريستيك" على موقعها على الإنترنت اليوم، 26 نوفمبر 2008.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!