التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:38 غرينتش

تراجع تدفق الاستثمارات المباشرة بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط) أشار تقرير أعدته إحدى المؤسسات الاقتصادية العربية إلى تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دول عربية بينها موريتانيا وسلطنة عمان وسوريا وتونس.

التفاصيل »


سعي موريتاني لتشييد مركب لتربية الدواجن

الأخبار (نواكشوط) ـ تسعى الحكومة الموريتانية لإنشاء مركب لتربية وإنتاج الدواجن في كل من العاصمة نواكشوط ومدينة "كرمسين" بولاية اترارزه جنوب البلاد.

التفاصيل »


تشكيل مجلس رجال الأعمال الموريتانيين والأتراك

الأخبار (نواكشوط )وقعت صباح اليوم 15 فبراير 2012 في مباني غرفة التجارة والصناعة و الزراعة اتفاقية بين كل من موريتانيا وتركيا تم بموجبها الإعلان عن تشكيل مجلس رجال الأعمال الموريتانيين والأتراك.

التفاصيل »


توقيع عقد استكشاف وإنتاج للنفط بين موريتانيا وشركة توتال

الأخبار(نواكشوط) - وقع وزير النفط الموريتاني الطالب ولد عبدي فال اليوم الأحد في نواكشوط، عقد استكشاف وإنتاج للنفط مع شركة توتال.

التفاصيل »


شركة إماراتية تفوز بمناقصة تنفيذ مشروع "رباط البحر"

أعلنت المجموعة الموريتانية للاستثمار عن تعيين شركة المقاولات الرئيسية التي ستقوم بتصميم وتنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروعها العقاري الكبير"رباط البحر" على شاطئ المحيط الأطلسي عند الكيلومتر السابع على طريق نواكشوط نواذيبو.

التفاصيل »


نواذيبو : هبوط أسعار السمك يثير إستياء الصيادين

الأخبار(نواذيبو) قالت مصادر مضطلعة إن الإجتماع المنعقد مساء اليوم الأحد 11 دسمبر 2011 بين مدير الشركة الموريتانية لتسويق الأسماك مع منتجي الصيد التقليدى لتدراس الخيارات المعروضة من قبل الزبناء الأجانب حول أسعار المنتوجات السمكية أسفر عن هبوط فى الأسعار

التفاصيل »


رئيس اتحادية النقل يدعو المستثمرين العرب لدخول السوق الموريتانية

الأخبار(نواكشوط) - دعا رئيس الاتحادية الوطنية للنقل محمدو ولد سيدي، المستثمرين العرب إلى دخول السوق الموريتانية والاستثمار في موريتانيا.

التفاصيل »


الصناع التقليديون في "كيفة" يطالبون بدعم صناعاتهم

الأخبار/(كيفه) - طالب الصناع التقليديون في مدينة كيفه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالوفاء بالتعهدات التي قطعها على نفسه إبان الحملة الانتخابية، والتي وعد فيها بدعم الصناع التقليديين ماديا ومعنويا من أجل تطوير خبراتهم وتنمية مواهبهم.

التفاصيل »


نواذيبو : إنطلاقة الراحة البيولوجية للصيد التقليدى

الأخبار(نواذيبو) إنطلقت منتصف الليلة البارحة 15 أكتوبر 2011 على عموم المياه البحرية الموريتانية الراحة البيولوجية المتعلقة بالصيد التقليدى للرأس قدميات وذالك على امتداد شهر كامل .

التفاصيل »


شركة موريتانية سودانية فى أعالى البحار

الأخبار(نواذيبو) انطلقت أمس الجمعة بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو الشركة الموريتانية السودانية لتزويد البواخر فى أعالى البحار على بعد 20 ميلا فى عمق المياه الموريتانية .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!