التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:16:36 غرينتش


تاريخ الإضافة : 20.01.2010 11:02:07

نواذيبو تترقب المواجهة الصعبة بين نادي "أسنيم" و نادى "أف س أنواذيبو "

الأخبار _ نواذيبو

أفلواط ولد الرقانى الأمين العام للاتحادية الجهوية لكرة القدم بنواذيبو

أفلواط ولد الرقانى الأمين العام للاتحادية الجهوية لكرة القدم بنواذيبو

قال أفلواط ولد الرقانى الأمين العام للاتحادية الجهوية لكرة القدم بنواذيبو إن إنعدام البنى التحتية الرياضية عائق كبير أمام تقدم اللعبة بالولاية وعدم إقامة بطولات جهوية منتظمة .

وأضاف في حديث خاص مع مراسل وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة بنواذيبو إن رابطته تبذل جهودا حثيثة من أجل تطوير اللعبة واستكشاف المواهب الكروية التى يتمتع بها شباب أنواذيبو بغية تقديمهم للعالم والرفع من مستوياتهم الحالية.
واعتبر ولد الرقانى أن الفرق التي تمثل انواذيبو من أحسن الفرق على المستوى الوطنى وبحوزتها رصيد كبير من التتويجات مما جعل الآمال معلقة عليها ومرشحة بقوة لحصد كأـس البطولة خصوصا وأن نادى "أسنيم " كان النادي الذي توج بها في الصيف الماضي.

وطالب ولد الرقانى السلطات الموريتانية بتبنى استراتجية من شأنها الرفع من مستوى اللعبة (كرة القدم) وتشييد بنى تحتية رياضية من شأنها أن تفتح الباب على مصراعيه لتطوير أداء لاعبي كرة القدم بموريتانيا

وتستعد العاصمة الاقتصادية انواذيبو شمال موريتانيا لافتتاح مباريات الدور الموريتاني الممتاز والذي سينطلق الجمعة القادم بحى "كانصادو" باللقاء الإفتتاحى بين عملاقي الشمال نادى أسنيم الرياضي وكذا نادى "أف س أنواذيبو ".

"أمبودج بوبكر" مدرب نادى أسنيم

"أمبودج بوبكر" مدرب نادى أسنيم

وتجرى الفرق المشاركة آخر استعدادتها وحصصها التدريبية سعيا للقاء المرتقب الجمعة القادم بين الغريمين التقليدين بنواذيبو شمال موريتانيا .

وعلى هامش إحدى الحصص التدريبية لنادى أسنيم الرياضى التقي مراسل "الأخبار" بنواذيبو رئيس الرابطة الثقافية والرياضية لشركة أسنيم عبد الله ولد الطيب حيث إعتبر الأخير أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق من أجل مشاركة ناديه فى الدورى الممتاز الذي ينطلق يوم الجمعة القادم.

وأضاف إن المستوى الفنى الذى يتمتع به النادى جيد عموما وأحرز عدة بطولات وألقاب تجعله مؤهلا لمصاف الأندية الكبار ومرشحا قويا لمقارعة الأندية الوطنية فى الدورى الممتاز.

ملعب نواذيبو حيث ستجري أولي مباريات الدوري الموريتاني يوم الجمعة القادم (الأخبار)

ملعب نواذيبو حيث ستجري أولي مباريات الدوري الموريتاني يوم الجمعة القادم (الأخبار)

ويبدى كل فريق تخوفه من منافسه قبل المواجهة المرتقبة ويصف اللاعبون لقاء الفريقين بأنه الأصعب في افتتاح البطولة حاليا حيث كلا الفريقين يتمتع بمهارات ممتازة ودور رفيع علي المستوى الوطني و يصعب التكهن بنتيجة المباراة وتبقى النجيلة وحدها من سيحدد النتيجة النهائية.

ويعتبر "أمبودج بوبكر" مدرب نادى أسنيم أن ناديه قد أكمل الاستعدادات وأنه راض عن أداء لاعبيه رغم ندية المنافس لكنه يأمل أن يحرز الفوز ويكرر السناريو السنة الماضية

ويضيف "بودج "أن المباراة صعبة جدا وأن المنافس قوي


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!