التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:16:31 غرينتش


تاريخ الإضافة : 23.01.2010 12:41:22

التعادل السلبي يهيمن على مباراة "أسنيم" و"أف س أنواذيبو"

الملعب الرئيسي في نواذيبو (الأخبار)

الملعب الرئيسي في نواذيبو (الأخبار)

شهت المباراة الإفتتاحية للدور الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا تعادلا سلبيا بين الغريمين التقليدين "أسنيم" و"أف س أنواذيبو" .
بطل الدوري وأمام جمهوره بحي "كانصادوا " بدأ متعطشا إلى إحراز الأهداف وكثف رحلاته الهجومية في الشوط الأول لكن الدفاع المحصن ل "ف س" كان بالمرصاد.

وشهت الدقيقة الخامسة والثلاثين الفرصة الحقيقية للتهديف لكن مهاجم أسنيم أضاع الفرصة, بيد أن الضيوف ردوا بالمثل وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لكن العارضة منعتهم من إحراز الأسبقية.


وقد شهد الشوط الثاني نوعا من الخوف من قبل الفريقين حيث بدا أن كل فريق قد اكتفى على الرغم من بعض الهجمات من قبل الفريقين لكن الدقيقة السابعة والثمانين شهدت فرصة ذهبية إثر عمل هجومي ممتاز لكن ضربة المهاجم أبدو من "ف س أنواذيبو" انتهت في أحضان حارس "أسنيم" ليعلن الحكم نهاية المباراة وتتنفس الجماهير الصعداء بعد دربى مثير بين عملاقي الشمال.

وكانت الاتحادية الوطنية لكرة القدم في موريتانيا قد ألغت أولي مباريات الدوري الممتاز التي كان من المقرر أن تقام في الملعب الأولمبي بنواكشوط بسبب الخلاف الطارئ بينها وبعض الأندية والذي أدي إلي حرمان بعضها من المشاركة في الدوري.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!