التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:01:23 غرينتش

حزب تواصل يهنئ صحفيي موريتانيا

الأخبار (نواكشوط) ـ أعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، تهنئته لكل الصحفيين الموريتانيين، وعلى رأسهم النقيب المنتهية ولايته د. الحسين ولد مدو على الروح الديمقراطية والنضج من خلال إفساح المجال للآخرين ترسيخا للتناوب والتداول".

التفاصيل »


تعزية في وفاة ماء العينين ولد بادي

بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ والأخ ماء العينيين بن أحمد بن بادي الذي وفاه الأجل المحتوم صبيحة الإثنين 17/06/2013 في العاصمة البركنابية واغادوغو.

التفاصيل »


التحالف الشعبي يعزي في سيدنا عالي ولد بلال

عزى حزب التحالف الشعبي التقدمي المنسقية الجهوية بولاية اترارزه قسم مقاطعة كرمسين أسرة الفقيد سيدنا عالي ولد بلال متمنيا أن يدخله الله فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

التفاصيل »


فارس ترجل قبل الأوان

الموت كائن عصى على الفهم متبلد المشاعر يختبئ بالقرب من ضحاياه دون مراعاة لزمان اومكان أومقام ,و"الموت حق " عند أتباع الديانات التوحيدية و"حتمية ماديه وموضوعيه"

التفاصيل »


شكر على تقديم التعزية

بعد موجة التضامن الواسعة التي تلقتها أسرة أهل بيادة في مدينة تمبدغه في الأيام الثلاثة الماضية بعد رحمة المغفور له بإذن الله بيادة

التفاصيل »


لرحيلكم يا محفوظ ولد الجيد إنا لمحزونون

في عمق ذالك التاريخ كانت نطفة من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم تنتقل بين المهاجر و المنافي جيلا بعد جيل لتصل آل بوكس ولتتفتح وردتها في أهل الطالب و لد أحمد المامي ولد خون ولد اجيد ولد الطالب محمد ولد بوكس بمنطقة آوكار سميت محفوظ ولد الطالب ولد أحمد المامي ولد خون ولد اجيد.

التفاصيل »


ولد عبد العزبز يعزي في وفاة الشيخ محفوظ ولد الجيد

بعث الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وفدا إلى مدينة أطار للتعزية باسمه في وفاة العالم والشيخ الجليل محفوظ ولد الجيد الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأول .

التفاصيل »


الاتحاد من أجل الجمهورية يعزي في محفوظ ولد الجيد

الأخبار (نواكشوط) ـ قال حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إنه "بنفوس يعتصرها الألم والأسى وقلوب يدميها الحزن الشديد ليرفع ببالغ الحزن تعازيه القلبية إلى كافة أفراد أسرة أهل الجيد الكريمة، كبارا وصغارا" بوفاة العلامة الجليل والإمام الورع الفقيد محفوظ ولد الجيد رحمه الله الذي أعلن عن انتقاله إلى واسع الرحمة الليلة البارحة في العاصمة نواكشوط حيث كان يتلقى العلاج من وعكة صحية ألمت به.

التفاصيل »


منسقية نقابات الصحة تعزي في عبد الله ولد أمدن

عزت منسقية نقابات الصحة أسرة الفقيد المغفور له عبد الله ولد أمدن ولد الأمين العام للنقابة الوطنية للأطباء الدكتور محمد ولد عبد الله ولد أمدن الملقب الراجل

التفاصيل »


تعزية لأسرة أهل أعمر شين في وفاة المغفور له سيدي سلم ولد أعمر شين

علمنا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة أخينا وصديقنا الكريم الفاضل المرحوم سيدي يسلم ولد أعمر شين، وبهذه المناسبة الأليمة فإني أرفع إلي أسرة الفقيد العامة والخاصة والشعب الموريتاني بصفة عامة أصدق التعازي وخالص المواساة في وفاة المغفور له تغمده الله برحمته الواسعة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!