التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:01:37 غرينتش

تعزية لأسرة أهل اليدالي

يتقدم رئيس قسم كتاب الضبط في وزارة العدل محمد الأمين ولد باشاه أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة العاملين معه، بخالص التعازي والمواساه للزميلة ميمونة ينت اليدالي وإلى كافة أفراد الأسرة بمناسبة وفاة الوالد محمد اليدالي يوم الأربعاء الماضي.

التفاصيل »


تعزية من عمدة بلدية أكجرت في وفاة العلامة محفوظ ولد لمرابط

فجعت موريتانيا أمس بوفاة المغفور له بإذن الله القاضي والشيخ محفوظ ولد لمرابط في المملكة المغربية بعد عمر كرسه لخدمة بلده في مجالات متعددة تعدد معارفه وخصاله الجمة، قاضيا ووزيرا ورئيسا للمجلس الإسلامي الأعلى وأستاذا ورجل علم. قل من لم يعرف الراحل، إلا أن معرفتي به عن قرب تجعلني أقدر فجاعة خطب ذويه وتلاميذه –وأنا منهم- ومحبيه وفجاعة خطب البلاد.

التفاصيل »


تعزية في وفاة المغفور له الشيخ ولد سيدها

انتقل إلي رحمة الله ظهر يوم الجمعة الثالث من مايو المغفور له الشيخ ولد سيدها في العاصمة الرباط، بعد صراع مع المرض.

التفاصيل »


عبد الله ولد انويكظ رحل إلى رحمة الله

رحل إلى رحمة الله عبد الله ولد محمد السالك ولد انويكظ، ليلة الخميس 1 مايو2013 إثر وعكة صحية عابرة، وبرحيله يختفي من الدنيا - جسما وبدنا - المغفور له، ويبقى أثره الإيجابي من بعده، ذخرا له بالذكر الحسن في هذه الدنيا، والأجر والثواب الجزيل - بإذن الله - في الدار الباقية (والآخرة خير وأبقى).

التفاصيل »


من أجل الجمهورية يعزي في أحمد ولد عبد العزيز

لقد تلقينا في اللجنة الوطنية للنساء في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بكامل الأسى والحزن نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى / أحمدو ولد عبد العزيز الشقيق الأصغر لرئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز.

التفاصيل »


حزب الصواب يعزي في أحمد ولد عبد العزيز

ببالغ الحزن والأسى بلغنا مساء اليوم نبأ وفاة شقيقكم أحمدو ولد عبد العزيز، وهي مناسبة أليمة نلعن فيها عن تعازينا القلبية لكم ولكافة افراد اسرة الفقيد، راجين له واسع المغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

التفاصيل »


من أجل الجمهورية يعزي في والدة أهل محمد أزناقي

عزى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أفراد أسرتي أهل محمد أزناقي وأهل محمد ولد أعل ولد أحمد الكريمتين وخاصة اللواء محمد ولد محمد ازناقي و شيخ مقاطعة اكجوجت الشيخ ولد محمد أزناقي ، في المغفور لها دمبرة منت محمد ولد أعل ولد أحمد والدة أهل محمد أزناقي.

التفاصيل »


وفاة محمد عبد الله ولد عمارو ولد حد

انتقل إلى رحمة الرفيق الأعلى محمد عبد الله ولد عمارو ولد حد مساء الأربعاء 27 مارس 2013 عن عمر زاد علي التسعين سنة".

التفاصيل »


كلمة شكر

إن أهاليَ المعتقلين في مالي يحمدون اللهَ على ما مَنَّ به من السلامة والحرية، ويهنئون الرئيس والحكومة والشعب الموريتاني بمناسبة إطلاقِ سراح التاجريْن الموريتانيَيْن وخروجِهما سالمَيْن من السجون المالية.

التفاصيل »


الحسن ولد أنجيان فى ذمة الله

الأخبار(نواكشوط- قالت مصادر عائلية بنواكشوط إن الحسن ولد أنجيان شقيق قائد أركان الجيش الأسبق محمد الأمين ولد أنجيان توفى ليلة الأحد بنواكشوط بعد صراع مع المرض.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!