التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:07:40 غرينتش

ذكرى رحيل الأديب والباحث الموريتاني جمال ولد الحسن

تحل اليوم الذكرى الحادية عشر لرحيل الباحث والأديب والمؤرخ الكبير جمال ولد الحسن، الذي توفي في حادث سير مؤلم في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء الخميس 17 مايو 2001. وقد ولد المرحوم أحمدُ "جمال" ولد الحسن ، 27 يناير 1959 في اتَّاكِلالَتْ ، على بعد 20 كم من المذرذرة .

التفاصيل »


حزب تواصل يعزي في رحيل الإمام عبد العزيز سي

حزن بالغ وأسى عميق تلقينا نبأ وفاة الداعية الكبير والشيخ الإمام عبد العزيز سي إمام الجامع المغربي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بالعاصمة السنغالية داكار اليوم الثلاثاء بعد مشوار طويل من بذل الوقت والجهد في الدعوة إلى الله وتعليم الناس.

التفاصيل »


حزب الصواب يعزي في وفاة الإمام عبد العزيز سي

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة الإمام عبد العزيز سي إمام وخطيب الجامع المعروف بمسجد المغرب فإني بهذه المناسبة الأليمة باسمي وباسم كافة مناضلي حزب الصواب أقدم تعازينا القلبية إلى أسرة الفقيد والى الشعب الموريتاني

التفاصيل »


الحزب الحاكم يعزي في وفاة الإمام عبد العزيز سي

إن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكافة المنخرطين في الحزب قيادة وقواعد ومناضلين، ليرفعون ببالغ الحزن والأسى تعازيهم القلبية الصادقة إلى رابطة الأئمة والعلماء وحفاظ القرآن الكريم، و إلى كل أفراد الشعب الموريتاني، قمة وقاعدة، وخاصة كل أفراد أسرة الإمام والعلامة والداعية المغفور له بإذن الله الشيخ عبد العزيز سي ، إثر انتقال الفقيد إلى الرفيق الأعلى بعد إصابته في حادث سير مؤلم كان يعالج إثره في جمهورية السنغال منذ أسبوعين.

التفاصيل »


جمعية المستقبل تعزي في الفقيد عبد العزيز سي

مع رضانا بقضاء الله وقدره فإننا في منتدى العلماء بجمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم وبسم رئيسها الشيخ محمد الحسن بن الددو نعزي أنفسنا ونعزي العاملين للإسلام كما نعزي العائلة الكريمة وكل أرحامه وأحبابه ورابطة علماء موريتانيا خاصة.

التفاصيل »


تعزية من محمد المختار ولد محمد أحمد

أعرب محمد المختار ولد محمد أحمد عن كامل تعازيه القلبية بمناسبة وفاة لاله الطاهرة بنت عبد الله الذي وافاها الأجل المحتوم السبت 21 فبراير 2012 بنواكشوط.

التفاصيل »


سفارة الجزائر بنواكشوط تفتح سجل التعازي في وفاة بن بله

قال السفير الجزائري بنواكشوط عبد الحميد زهاني صباح اليوم الأحد 15 ابريل 2012 إن سفارة بلاده تفتح سجلا للتعازي في وفاة الرئيس الرئيس الجزائري الأسبق أحمد بن بله لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم.

التفاصيل »


حزب الصواب يعزي في الرئيس الجزائري الأسبق أحمد بن بله

نشر حزب الصواب تعزية في الرئيس الجزائر الأسبق أحمد بن بله ووصف الحزب في بيانه أحمد بن بله بأن عاش حياته ثابتا على الموقف، شامخ الهامة، مرفوع الرأس، لم ينحني لغير الله، أحب أمته كما أحب بلده الأول الجزائر، فكان في طليعة المدافعين عن فلسطين وحق أهلها فيها،

التفاصيل »


تعزية من الجالية في الكويت

تتقدم الجالية الموريتانية في الكويت بتعازيها الحارة ومواساتها الصادقة للأخ الحسن ولد أحمد سالم بمناسبة وفاة والدته الكريمة راجية من الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والغفران ، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

التفاصيل »


تعزية في عمارو بنت داهي

يتقدم المدير التنفيذي لوكالة الأخبار الهيبة ولد الشيخ سيداتي بتعازيه لأسرة أهل داهي بعد وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى عمارو بنت داهي صباح أمس الأربعاء.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!