التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:39 غرينتش

نواذيبو : أيام وطنية لتلقيح الأطفال ضد داء الشلل

قال المدير الجهوى للصحة بنواذيبو السيد خطري ولد الشيعة في لقاء خاص مع مراسل "الأخبار" إن الجهات الصحية قررت إطلاق حملة شاملة من أجل القضاء نهائيا علي شلل الأطفال بنواذيبو.

التفاصيل »


نسبة السكري في موريتانيا تناهز 6% ودعوات إلى السرعة في تشخيصه

صرحت مصادر طبية في نواكشوط بأن نسبة داء السكري في موريتانيا، من الدرجة الأولى والثانية، باتت تناهز الستة في المائة، وذلك وسط دعوات إلى الكشف السريع عن المرض من أجل علاج أكثر فاعلية.

التفاصيل »


جمعية الدعوة العالمية تنظم قافلة صحية وإغاثية في موريتانيا

انطلقت فاتح الشهر الجاري في موريتانيا قافلة صحية وإغاثية نظمتها جمعية الدعوة الإسلامية العالمية والتي يقع مقرها في ليبيا ، وذلك بالتعاون مع التجمع الثقافي الإسلامي بموريتانيا.

التفاصيل »


إسبانيا تهدي موريتانيا عشرين ألف نظارة طبية

تسلم وزير الصحة الموريتاني الشيخ ولد حرمه زوال اليوم الأحد 11 أكتوبر 2009 من السفير الإسباني بنواكشوط عشرين ألف نظارة طبية مهداة من الحكومة الإسبانية للحكومة الموريتانية.

التفاصيل »


وزارة الصحة تقدم معدات الطبية لمنكوبي روصو

قدمت وزارة الصحة الموريتانية بعض الأدوية والمراحيض الصحية وخزانات للمياه وجهاز للتوليد للمتضررين من الأمطار الأخيرة في روصو. وقال وزير الصحة الشيخ المختار ولد حرمة ولد ببانه في تصريحات صحفية بعد جولة قام بها للمستوصف الميداني

التفاصيل »


وزير الصحة: نفكر في تحويل العيادة المجمعة إلى مركز للحالات المستعجلة

قال وزير الصحة الشيخ ولد حرمة إن وزارته تفكر في تحويل العيادة المجمعة (اكلينك) إلى مركز للحالات المستعجلة للتغلب على الاكتظاظ الموجود في مراكز الحالة المستعجلة

التفاصيل »


وزير الصحة يسلم سيارة إسعاف للبلدية لعمدة افديرك

سلم وزير الصحة الشيخ ولد حرمه مساء اليوم الخميس 20-أغسطس- 2009 سيارة إسعاف لبلدية افديرك شمال موريتانيا، وتسلم السيارة من الوزير عمدة البلدية محمد سالم ولد بل.

التفاصيل »


نواكشوط: افتتاح معرض حول أهمية التدواي بالأعشاب

افتتح صباح أمس الأربعاء 12 أغسطس 2009 بالعاصمة نواكشوط معرض حول أهمية التدواي بالأعشاب بعنوان: "الطب التقليدي وسلامة المريض".

التفاصيل »


كلية الطب بنواكشوط تحتفل بنهاية الموسم الدراسي

أشاد عميد كلية الطب سيد أحمد ولد مكي بالجهود التي بذلها المتفوقون في الكلية هذه السنة داعيا إلى بذل المزيد و النهل من معين العلوم والمعارف للمضي قدما إلى الأمام.

التفاصيل »


توقف غرفة العمليات بمستشفى "ألاك" عن العمل بعد تماس كهربائي

علمت وكالة أنباء الأخبار المستقلة من مصادر طبية في مدينة "ألاك"، عاصمة ولاية لبراكنه، أن المستشفى المركزي بالمدينة تعرض خلال الأسبوع الماضي لتماس كهربائي داخل غرفة العمليات.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!