التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:20 غرينتش

مؤسسة خيرية تمنح جهاز طبي لمركز النور الصحي بنواكشوط

قامت مؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الخيرية بإهداء جهاز طبي لصالح "مركز النور" الطبي الخيري بالعاصمة نواكشوط لمساعدته على تشخيص الأمراض والتحسين من الخدمات المقدمة للعديد من الأسر الموريتانية.

التفاصيل »


أزويرات : الطبيب الرئيسي اكتشفنا 34 حالة إصابة بالسل في 2011

أزويرات(الأخبار) : خلال عرض في ورشة تحسيسية لصالح هيآت المجتمع المدني بأزويرات نظمتها الإدارة الجهوية للصحة يوم أمس الأحد الموافق 25/03/2012 قال الطبيب الرئيسي للمقاطعة الدكتور المصطفى ولد عبد الله اكتشفنا 34 حالة إصابة بمرض السل الرئوي

التفاصيل »


ازويرات : جمعية التعاون تنظم يوما صحيا بقرية اتواجيل

أزويرات(الأخبار) : نظمت جمعية التعاون لمكافحة الفقر بأزويرات يوم السبت الموافق 03/03/2012 يوما صحيا لصالح سكان قرية أتواجيل التابعة لمقاطعة أفديرك و الواقعة علي بعد 80 كلومتر جنوب أزويرات حيث أجرت 290 معاينة طبية كما وزعت الأدوية علي المستفيدين من المعاينات بشكل مجاني .

التفاصيل »


الوكالة الدولية للطب الوقائي تكون أربعة أطباء موريتانيين

الأخبار(نواكشوط)ـ كونت الوكالة الدولية للطب الوقائي أربعة أطباء موريتانيين في مجال، الاقتصادي الطبي،وحصل الأطباء علي شهادات ما ستر من جامعة باري دوفين.

التفاصيل »


معرض دولي للصناعات الصيدلية

الأخبار(نواكشوط )نظمت مجموعة شنقيط فارما للصيدلة والتجهيزات الطبية معرضا دوليا للصناعات الصيلدية والتجهيزات الطبية ، وذلك صباح اليوم الأحد 19/02/12 في مباني غرفة التجارة والصناعة والزراعة تحت شعار :الصيدلة في خدمة التنمية الصحية في موريتانيا.

التفاصيل »


أزويرات : قافلة صحية للكشف المجاني عن السيدا

الأخبار (أزويرات )وصلت منذ أربعة أيام إلي مدينة الزويرات قافلة لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس الإيدز وقد سيرت هذه القافلة من قبل منظمة AMAMI.

التفاصيل »


أيام تكوينية حول السيدا للمنخرطات فى التعاونيات النسوية بنوتذيبو

الأخبار(نواذيبو) أطلقت وزارة الشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو زوال اليوم الإثنين 13 فبراير 2012 أياما تكوينية حول السيدا للعشرات من المنخرطات فى التعاونيات النسوية على مستوى المدينة .

التفاصيل »


المركز الوطني لأمراض القلب ينظم ورشة تكوينية حول إنشاء مركبه الجديد

أخبار (نواكشوط) نظم المركز الوطني لأمراض القلب صباح اليوم الاثنين 13/02/12 في فندق اطفيلة ورشة تكوينية لشرح عملية إنشاء وتجهيز مركز وطني حديث لأمراض القلب ممول من طرف البنك الإسلامي للتنمية بقيمة 85.4 مليار أوقية وتستمر الورشة يومي الثالث عشر والرابع من الشهر الحالي.

التفاصيل »


تركيا تتكفل بمعالجة مرضى موريتانيين في مستشفياتها (فيديو)

الأخبار(نواكشوط) – قال سيدي عالي ولد سيدي ببكر الأمين العام لوزارة الصحة إن تركيا تكفلت بمعالجة 25 مريضا في المستشفيات التركية على أن يقوم الجانب الموريتاني باختيارهم انطلاقا من وضعيتهم الصحية واستحالة علاجهم محليا.

التفاصيل »


جمعية غير حكومية تطلق أياما تكوينية حول السيدا

الأخبار(نواذيبو) أطلقت الجمعية الموريتانية لمحاربة السيدا أمس الخميس بمركز الترقية النسوية فى العاصمة الإقتصادية نواذيبو أياما تكوينية لصالح العديد من الناشطات فى هيئات المجتمع المدنى على مستوى الولاية

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!