التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:05:39 غرينتش

مقتطفات من الصحافة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 30/01/12 مواضع سياسية وثقافية وأمنية مركزة في الوقت ذاته علي تهديد بيرام ولد الداه ولد أعبيدي بتشكيل مجلس انتقالي في غضون ثلاثة أشهر

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد 19/01/2012 عدة مواضيع سياسية وثقافية وأمنية مركزة في الوقت ذاته علي الجدل الدائر جراء إطلاق ابن الرئيس الموريتاني علي الفتاة رجاء بنت أسيادي .

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة الوطنية

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 26/01/2012 عدة مواضيع سياسية وثقافية وأمنية مركزة في الوقت ذاته علي تعرض طلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية لقمع شديد من قبل الشرطة . وفيما يلي أبرز العناوين:

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة

تناولت الصحف صادرة اليوم الثلاثاء 24/01/12 مواضيع أمنية وسياسية وثقافية مركزة في الوقت علي حادثة إ طلاق النار علي الفتاة رجاء بنت أويس من قبل مجموعة من بينها ابن الرئيس الموريتاني.

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة

ولد بيه يعبر عن خشيته من فشل الثورات في تحقيق أهدافها المعلنة إصابة فتاة في إطلاق نار عليها في حي تفرغ زينه أمس رابطة الدكاترة العلميين تدع لجنة المسابقات بعدم قبول التلاعب في الاكتتاب الجاري في التعليم العالي قادة المعارضة لسكان لعيون الوقت قد حان للتغيير في موريتانيا.

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 19/01/2012 عد مواضيع أمنية وسياسية وثقافية مركزة في الوقت ذاته علي إقالة الجنرال ولد الهادي مدير الأمن وتعيين الجنرال ولد بكرن مكانه.

التفاصيل »


مقتطفات من الصحافة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 16/01/2012 مواضع سياسية وثقافية وأمنية مركزة في الوقت ذاته علي مهرجان المعارضة الذي نظمته في أمس في نواذيبو والذي دعا فيه قادة المنسقية عزيز إلي الإصلاح أو الرحيل. وفيما ما يلي أبرز العناوين :

التفاصيل »


مقتطفات من الصحف

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم 2012-01-15 عدة مواضع سياسية وثقافية وأمنية مركزة في الوقت نفسه علي الظهور الإعلامي للجندي المختطف أعل ولد المختار .

التفاصيل »


صحف نواكشوط تتناول أسباب ودوافع انسحاب نواب المعارضة من البرلمان

الأخبار(نواكشوط) طغى انسحاب النواب المنضوين تحت لواء منسقية المعارضة الديمقراطية من جلسة برلمانية لمناقشة التعديلات الدستورية التي أقر مجلس الوزراء مشرع قانون بشأنها منذ أسابيع، على صفحات الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بنواكشوط.

التفاصيل »


أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

تناولت الصحافة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 10/01/2012 مواضيع سياسية واجتماعية وثقافية مركزة في الوقت ذاته علي المناقشة الساخنة لنتائج الحوار وانسحاب نواب المعارضة قبيل التصويت علي قانون لجنة الانتخابات .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!