التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:45 غرينتش

موريتانيا تشارك في اجتماعات أمناء الاتحاد النسائي الإسلامي العالمي بالخرطوم

الأخبار/ (نواكشوط) - شاركت القيادية بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" زينب بنت التقي في اجتماعات مجلس أمناء الاتحاد النسائي الإسلامي العالمي والمؤتمر الدولي للأسرة بالخرطوم.

التفاصيل »


باحث موريتاني ينال الدكتوراه من جامعة دمشق

حصل الباحث الموريتاني الشاب : أبوبكر بن أحميد على درجة دكتوراه الدولة في جامعة دمشق على أطروحته التي أعدها تحت عنوان: "المقررات المحضرية وأثرها الفني في الشعر الموريتاني (شعر القرنين 13- 14هـ.)

التفاصيل »


باحث موريتاني ينال "مشرف جدا" لرسالة دكتوراه في علوم الزراعة

نال الباحث الموريتاني محمد محمود ولد سيدينا مرتبة "مشرف جدا" على أطروحته للدكتوراه في مجال علوم الزراعة في بني ملال بالمملكة المغربية.

التفاصيل »


الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا تنتخب مجلس إدارة جديد

نظمت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا اجتماعا عاما في مدينة دورتموند غرب ألمانيا مساء السبت الماضي دعت له كافة الموريتانيين المقيمين في ألمانيا من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للرابطة وشهد نقاشا جديا حول أداء الرابطة في الماضي وما يجب أن تقوم به في المستقبل.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية بالإمارات تعزي في الفنانة ديمي بنت آبه

الأخبار/ (نواكشوط) - اعربت الجالية الموريتانية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن بالغ حزنها لرحيل الفنانة الموريتانية الكبيرة ديمي بنت آبه معتبرة أنها رحيلها مصاب جلل.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالجزائر ينددون بقرار المنح الأخير

نواكشوط (الأخبار) - ندد اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر بقرار المنح الأخير والذي أسقط عشرات الطلاب من لائحة الممنوحين مبديا رفضه التام للقرار.

التفاصيل »


الاتحاد الوطني يفتتح فرعا بجمهورية مصر

أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا مساء اليوم الخميس 2 يونيو 2011 عن افتتاح فرع جديد للاتحاد في جمهورية مصر العربية.

التفاصيل »


تكريم بالكويت للشيخ الددو

كرمت الجالية الموريتانية بالكويت العلامة الموريتاني الشيخ محمد الحسن ولد الددو على جهوده المبذولة للتعريف بموريتانيا داخل الدول العربية والإسلامية ، وتواصله الدائم مع الجاليات.

التفاصيل »


الشيخ الددو يحاضر عن دور الجاليات المهاجرة في خدمة الوطن

نواكشوط (الأخبار) - أقام مكتب رابطة الجالية الموريتانية في الكويت محاضرة لفضيلة العلامة الشيخ محمد الحسن الددو بعنوان دور الجاليات المهاجرة في خدمة الأوطان وذلك بتاريخ 18/5/2011 بقاعة فندق كويت كونتينانتال.

التفاصيل »


حفل ثقافي للطلاب الأفارقة بمشاركة موريتانية

نواكشوط (الأخبار) - شارك اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب(فرع فاس) يوم أمس الأحد في الحفل الثقافي لاتحادية الطلبة الأفارقة المنظم يوم 08/05/2011 في المغرب.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!