التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:36 غرينتش

رابطة شنقيط تنظم محاضرة حول الشباب الموريتاني ورهانات التغيير

أقامت رابطة شنقيط للثقافة وإحياء التراث يوم أمس السبت 08/05/2011 بالعاصمة المغربية الرباط محاضرة تحت عنوان " الشباب الموريتاني ورهانات التغيير " مع الكاتب والباحث في العلوم السياسية الأستاذ السعد ولد عبد الله ولد بيه .

التفاصيل »


احتجاجات وأعمال عنف بالرباط بعد مصرع طالب صحراوي

انواكشوط (الأخبار) – اندلعت احتجاجات وأعمال عنف كبيرة وذلك على خلفية مقتل طالب صحراوي طعنا بسكين بحي "السويسي" الجامعي بالرباط.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بأكادير ينظمون يوما ثقافيا

أقام الطلبة الموريتانيون بمدينة أكادير المغربية يومهم الثقافي السابع في قاعة المحاضرات بالمعهد الوطني المغربي للتجارة والتسيير بحضور مدير المعهد عزيز بنضو وجمهور عريض من الطلبة الموريتانيين والجماهير المغربية.

التفاصيل »


الحزب الحاكم يطلق أنشطة نادي طلابي في السنغال

أشرف قياديون من الحزب الحاكم على انطلاق الأنشطة السنوية لنادي الطلاب الموريتانيين في السنغال لهذا العام، كبادرة هي الأولى من نوعها قد تشي بعلاقة وطيدة - لم يكشف بعد عن طبيعتها- بين النادي الشبابي وحزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالمغرب ينظمون مؤتمرهم الرابع عشر

انعقد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بآكدال في الرباط 09/04/2011م المؤتمر الرابع عشر لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب تحت شعار: "نضال مستمر... وعطاء متجدد".

التفاصيل »


طلبة موريتانيون بالجزائر يشكلون هيئة طلابية جديدة

اجتمع اليوم مجموعة من الطلبة الموريتانيين بالجزائر من أجل إنشاء هيئة طلابية جديدة في الجزائر.

التفاصيل »


طلاب الجزائر يعتصمون داخل مباني السفارة احتجاجا على تأخر صرف المنح

نواكشوط (الأخبار) - اعتصم عدد من الطبلة الموريتانيين في الجزائر اليوم الأربعاء بماني السفارة الموريتاني في الجزائر العاصمة، محتجين على تأخر السفارة في صرف منحهم منذ فترة، ومسجلين شجبهم لنتائج اجتماع لجنة المنح الأخير، مهددين بلجوئهم لاحتجاز عمال السفارة في حال لم تحل مشكلتهم بشكل سريع.

التفاصيل »


الجالية في أمريكا تعزي أسرة محمد ولد محمد سيدي

انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل أسبوعين أخونا : محمد ولد محمد سيدي ( ولد سيدي عبدُ الله ولد الحاج ابراهيم ) بعد حادث سير ارتطمت فيه سيارته بسيارة كانت الشرطة تطاردها في مدينة سنسناتي ( أوهايو ).

التفاصيل »


طلب النظر في التظلم المقدم من طرف طلبة الماجستير بالجزائر

إننا نحن طلبة الماجستير بالجزائر المتضررين من حقنا المسلوب من طرف لجنة المنح نقدم إلى السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الطلب راجين من سيادتكم النظر بعمق في فحواه،

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالسنغال يلوحون بالإضراب

نواكشوط (الأخبار) - نددت رابطة الطلاب الموريتانيين بالسنغال بقرار المنح الصادر عن لجنة المنح في اجتماعها الأخير واصفة إياه بالجائر.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!