التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:21 غرينتش

نائب وزير الخارجية الروسي يحضر احتفالا بمناسبة استقلال موريتانيا

الأخبار(نواكشوط) حضر نائب الخارجية الروسي ميخائيل بوقدانوف احتفالا نظمته السفارة الموريتانية في جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة ذكرى نيل الاستقلال الوطني وذلك صباح اليوم الأربعاء 5/12/12.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون في الدار البيضاء يحيون ذكري الاستقلال

نظم فرع اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالدار البيضاء في المغرب مساء الأحد 02-12-2012 بقاعة الندوات في المدرسة الحسنية للأشغال العمومية احتفالية بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيين بالصين يمثل موريتانيا في مهرجان ووخان الثقافي الدولي

بمناسبة افتتاح النسخة الثامنة من مهرجان ووخان الثقافي الدولي المقام هذه السنة تحت شعار "التنوع ، الإنسجام: التفاعل ، التكامل" قام اتحاد الطلاب الموريتانيين بالصين بتمثيل موريتانيا و ذلك بعرض بعض الآلات التقليدية القديمة التي تعبر عن ثقافة و موروث موريتانيا .

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون في تطوان يحتفلون بعيد الأضحى

الأخبار( نواكشوط) نظم اتحاد الطلبة و المتدربين الموريتانيين في المغرب فرع تطوان أمسية أدبية و فنية مساء السبت 27-10-2012 و ذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك في قاعة المكتبة الإسبانية في مرتيل. و قد شارك في الحفل العديد من الطلاب من مختلف الجنسيات

التفاصيل »


السفير الموريتاني في اليمن يقدم أوراق اعتماده الرسمية

الأخبار(نواكشوط)ـ قدم السفير الموريتاني في اليمن محفوظ ولد يحي ولد الشيخ المصطف أوراق اعتماده الرسمية أمام وزير اليمني أبو بكر القربي وذلك مساء الاثنين 08/10/12.

التفاصيل »


طلاب المانيايحتجون على الحرمان من المنح

نظمت مجموعة من الطلبة الموريتانيين في ألمانيا أمس الخميس وقفةاحتجاجيةأمام السفارة الموريتانية ببرلين وذالك احتجاجا على الحرمان المتواصل من المنح والتجاهل الرسمي للمطالب المشروعة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الطالب هناك.

التفاصيل »


ممثل الجالية في الكونغو ينفي وقوع أي انتخابات

الأخبار (انواكشوط) – نفى ممثل الجالية الموريتانية في الكونغو الديمقراطية محمد محمود ولد الطيب وقوع أي انتخابات لاختيار ممثل للجالية، مؤكدا أنه هو ممثلها الوحيد باعتراف من جميع أعضاء الجالية، وقد نال عدة ميداليات على خدمته طيلة الأعوام الماضية.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية بالكونغو تتنتخب قنصلا شرفيا لها

الأخبار (انواكشوط) - انتخبت الجالية الموريتانية بجمهورية الكونغو الديموقراطية سيدى محمد ولد سيدى المختار قنصلا شرفيا لها فى انتظار تعينه من طرف السلطات الموريتانية فى العاصمة الكونغولية كينشاسا والتى لا يوجد فيها تمثيل ديبلوماسى لموريتانيا.

التفاصيل »


باحث يحصل على ميزة مشرف في الدراسات الإسلامية بالمغرب

نواكشوط (الأخبار) ـ حصل الطالب الباحث محمد عبد الرحمن ولد محمد الأمين يوم الخميس 19-07-2012 على ميزة مشرف جدا من خلال أطروحته للدكتوراه تحت عنوان "المناظرات العقدية في بلاد شنقيط خلال القرنين 12و13 الهجريين" (أسماء الله وصفاته نموذجا) في شعبة الدراسات الاسلامية, وحدة: المناظرات العقدية في الفكر الإسلامي في كلية الآداب بجامعة محمد الخامس في مدينة الرباط المغربية.

التفاصيل »


"مشرف جدا" لباحث موريتاني في الهندسة الكهربائة

الأخبار (نواكشوط) – نال الدكتور محمد ولد أحمدو ميزة "مشرف جدا" عن أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في المهندسة الكهربائية (labratoire d’élctrotechnique et électronique de puissance – spécialité : réseaux électriques)، بالمدرسة المحمدية للمهندسين التابعة لجامعة محمد الخامس ـ آكدال – بالعاصمة المغربية الرباط.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!