التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:49 غرينتش

ملتقى إسلامي لطلاب موريتانيا في الجزائر

الأخبار(نواكشوط) - نظم الطلبة الموريتانيين في الجزائر ملتقى شنقيط الإسلامى الأول تحت شعار دور الشباب فى النهوض بالأمة فى ولاية باتنة

التفاصيل »


الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا تستنكر منع الطلاب من المنح

الأخبار(نواكشوط)ـاستنكرت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا منع الطلاب الموريتانيين من المنح الدراسية ، وأضافت الرابطة في بيان لها أن الطلاب الموريتانيين في ألمانيا يعانون الكثير من المصاعب نتيجة لمكابدتهم في بلد لا يسمح فيه للطلاب الأجانب أكثر من 90 يوما مما يعني عدم قدرتهم علي توفير مصاريف الدراسة والسكن والتأمين الصحي.

التفاصيل »


تجمهر للطلاب أمام سفارة موريتانيا في الجزائر

الأخبار (نواكشوط) – تجمهر صباح اليوم الاثنين 19 مارس 2012 العشرات من الطلاب الموريتانيين أمام مباني السفارة الموريتانية بالجزائر للمطالبة بصرف منح الطلاب، وتسريع إجراءاتها، وقد قدم بعضهم إلى المكان منذ ساعات الليلة الماضية.

التفاصيل »


شرطة دبي تكرم موريتانيا بوسام الخدمة المتميزة

الأخبار (نواكشوط) - كرم نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس المزينة الموريتاني سيد محمد ولد سيد أحمد ولد الكوري ( الملقب الكوري )، بوسام الخدمة المتميزة، وذلك إشادة بالجهود، والعمل المتميز الذي بذله في إنجاح برنامج التربية الأمنية .

التفاصيل »


طلاب موريتانيون في المغرب يتضامنون مع طلاب المعهد العالي

الأخبار(نواكشوط)ـ نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب صباح اليوم الأربعاء 2/02/12 وذلك في مباني السفارة الموريتانية في الرباط وقفة تضامنية مع الطلاب الموريتانيين الذين تعرضوا للاعتقال والقمع والاختطاف بالمعهد العالي صباح اليوم علي يد الشرطة ،وقد أجمع الطلاب علي رفض محاولة إغلاق المعهد.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون يحتجون داخل السفارة بالمغرب

الأخبار (نواكشوط) - نظم عشرات الطلاب الموريتانيين بالمغرب صباح اليوم الجمعة 17 فبراير 2012 وقفة احتجاجية داخل مبنى السفارة الموريتانية بالرباط، تنديدا بما وصفوه "بالاعتقال التعسفي" الذي تعرض له بعض الطلاب الموريتانيين وطرد البعض الآخر من جامعة نواكشوط، في قرار تعسفي من المجلسس التأديبي. يقول المتظاهرون.

التفاصيل »


دائرة الشيخ المستعين تحيي ذكرى رحيل مؤسسها الشيخ المستعين بالله

استضافت دائرة القادرية بمنطقة "والو" بالسنغال مطلع هذا الأسبوع ندوة دينية وثقافية إحياء لذكرى رحيل الشيخ المستعين بالله بن طلحة الكمليلي، حضرها إلى جانب الخليفة العام لدائرة الشيخ محمدن السالم ولد الشيخ المستعين

التفاصيل »


جمعية الشباب الموريتاني في فرنسا تنتخب مكتبها التنفيذي

انتخبت جمعية الشباب الموريتاني في فرنسا مكتبها التنفيذي وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية يوم السبت المنصرم11/02/12 في باريس وقد شهدت الجمعية العمومية نقاشا لعمل المكتب التنفيذي السابق قبل أن يقدم أعضاؤه استقالتهم.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة الموريتانيين بالمغرب يدين احتجاز السفارة لأمينه العام

الأخبار (نواكشوط) - أدان اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب إقدام السفارة الموريتانية بالرباط على احتجاز أمينه العام محمد بوي ولد أحمد مع مجموعة من الطلاب.

التفاصيل »


ألمانيا: تنديد طلابي بقمع طلاب المعهد العالي

الأخبار(نواكشوط) - نددت رابطة الطلاب الموريتانيين في ألمانيا بقمع طلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية معلنة وقوفها التام مع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ومؤازرتها له في مطالبه المشروعة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!