التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:17:32 غرينتش

تساقط كميات من المطر علي أماكن متفرقة

أفادت أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية والبريد والمواصلات أن كميات المطر تساقطت خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية وذلك علي النحو التالي:

التفاصيل »


تساقطات مطرية في أماكن متفرقة

أفادت شبكة الأصال الإداري بوزارة الداخلية والبريد والمواصلات أن كميات المطر علي أماكن متفرقة من البلاد خلاخل الأربع والعشرين ساعة الماضية علي النحو التالي

التفاصيل »


موريتانيا: قتيلان وجرحى بسبب الأمطار في مناطق متفرقة

أفاد مراسل وكالة أنباء الأخبار المستقلة من ولاية لبراكنه بالوسط الموريتاني أن قتيلين سقطا جراء عاصفة رملية مصحوبة بأمطار غزيرة اجتاحت مساء أول أمس الخميس قرية "موندي" (45 كلم جنوب مدينة ألاق عاصمة ولاية لبراكنه) التابعة لبلدية بوحديده، وقال المراسل إن القتيلين هما: يماوه بنت آميجن (50 عاما) وبركة بنت سالم (10سنوات) وخلفت ثلاثة وعشرين جريحا جروح أغلبهم متوسطة، إضافة إلى تهديم ما يزيد عن مائة من منازل القرية.

التفاصيل »


موريتانيا: تساقطات مطرية في الحوض الشرقي

أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية أن كميات من الأمطار تساقطت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 10-07-2008 على أنحاء متفرقة من الحوض الشرقي

التفاصيل »


غيوم وأتربة تحجب الرؤية داخل العاصمة نواكشوط

غطت غيوم كثيفة مصحوبة ببعض الأتربة سماء العاصمة نواكشوط منذ الساعات الأولى للصباح وسط هدوء حذر داخل العاصمة نواكشوط حيث أختار آلاف السكان التزام مساكنهم مع تغير الأجواء في حدود الساعة التاسعة من صباح الجمعة كما خلت أغلب شوارع العاصمة نواكشوط من السيارات.

التفاصيل »


توقعات بانخفاض درجات الحرارة بجنوب البلاد

نواكشوط: (وم ا) تميزت الحالة العامة للطقس لنهار اليوم الثلاثاء بمرور المرتفع الجوي الازوري بشمال الأطلسي مما يؤدي إلى هبوب رياح شمالية شرقية على شمال ووسط البلاد مع تسرب الهواء البارد. وستظل الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية مع تدني في الرؤية بفعل الأتربة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة في بقية مناطق البلاد.

التفاصيل »


تساقطات مطرية هامة على مناطق متفرقة من البلاد

شهدت 24 ساعة الماضية تساقطات مطرية هامة على مناطق متفرقة من البلاد كان أهمها على بومديد تمبدغة أعوينات أزبل دكني. وفي مايلي الكميات المسجلة على مقاييس المطر لدى مصالح الرصد الجوي الوطنية

التفاصيل »


تساقط كميات هامة من المطر على تسع ولايات من البلاد

شهدت الساعات القليلة الماضة تهاطل كميات من الأمطار على تسع ولايات من الوطن كان من أهمها من حيث الكمية المسجلة ولايات لعصابة وغورغل والحوض الشرقي. وكان تساقط أمطار مصحوبة بعواصف شديدة السرعة على بلدة البربارة في ولاية الحوض الغربي يوم الأحد الماضي قد أدى إلى وفاة فتاة في سنتها الثانية و جرح أربعة أشخاص من بينهم امرأة، كما أدى إلى تحطم معظم مساكن البلدة.

التفاصيل »


تساقط أمطار غزيرة مع قرب نهاية فصل الخريف

شهد اليوم الخميس تساقطات مطرية كان أهمها على قريتي مونغل ومال. وفي بداية الأسبوع الجاري تساقطت كميات كبيرة من الأمطار على المناطق الشرقية من البلاد أساسا كان أهمها ما سجل في مقامة والطينطان وسوفة. وفي مايلي الكميات المسجلة على مقاييس المطر لدى مصالح الرصد الجوي الوطنية لهذا اليوم الخميس وتليها الكميات المسجلة بداية الأسبوع

التفاصيل »


حصيلة التساقطات المطرية في ولايات متعددة

أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية أن مقاييس المطر سجلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تساقط كميات من الأمطار على مناطق موريتانية متفرقة من ولايات الوطن في الحوض الغربي وتكانت ولبراكنة واترارزة وذلك على النحو التالي:

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!