التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:23 غرينتش

الجبهة المدارية تمر قرب كيهيدي وتجكجة والحوضين

تتوقع مصادر المكتب الوطني للأرصاد الجوية غدا الثلاثاء بإذن الله تعالى مرور الجبهة المدارية بالقرب من كيهيدي و تجكجة و شمال الحوضين.

التفاصيل »


سحب ممطرة على جل ولايات النهر تقترب من نواكشوط

تظهر صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة قبل قليل حتى تمام الساعة 11 من مساء اليوم تمركز سحب ممطرة متوسطة الكثافة على النصف الجنوبي من ولايتي لبراكنة وترارزة، حيث تعم الآن كامل المنطقة الممتدة ما بين مدينة بوغى وحتى الشواطئ الساحلية على المحيط الأطلسي غربا، وشمالا حتى أطراف العاصمة نواكشط،

التفاصيل »


أمطار بالمناطق الشرقية والجنوب شرقية

تساقطت عدة كميات من الأمطار خلال 24 ساعة الماضية في عدة أنحاء من الوطن حسب ما أعلنت المراصد الجوية الرسمية ، وتشمل الولايات المذكورة ولاية الحوض الشرقي وولاية الحوض الغربي إضافة إلي ولايتي : غورل وكيديماغا

التفاصيل »


أمطار خفيفة بنواكشوط

شهدت العاصمة الموريتانية فجر اليوم السبت (00:06) تساقط بعض زخات المطر الخفيفة بعد ساعات من تلبد سماء العاصمة بالغيوم.

التفاصيل »


غبار كثيف يشل الحركة جزئيا في عدد من مدن موريتانيا

نواكشوط(الأخبار)- أدى انتشار غبار كثيف ساد أجواء مدن كيهيدي، تكانت، ولبراكنه اليوم الأحد 15 مايو 2011 إلى حجب الرؤية وتأثر السكان من تناثر الأتربة، كما خلف أضرارا مادية معتبرة.

التفاصيل »


توقعات بانخفاض درجات الحرارة خلال الجمعة السبت

ستشهد حالة الطقس بالنسبة لـ 48 ساعة القادمة بإذن الله تعالى وصول رياح بحرية إلى المناطق الغربية من البلاد الشيء الذي سيؤدي بحول الله تعالى إلى تغيير حالة الطقس بالنسبة إلى الولايات الغربية و الجنوبية الغربية و الشمالية الغربية والولايات الوسطى من التراب الوطني مما يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة في الصباح.

التفاصيل »


موريتانيا تحصل علي معدات خاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الأوزون"

منح برنامج منظمة الامم المتحدة للتنمية كميات من المعدات والتجهيزات الخاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الآوزون" لوزراة البئة الموريتانية صباح اليوم الاربعاء 06\04\2011، وتم تسلم المعدات بحضور ممثلة المنظمة ووزير البئة وعدد من الشخصيات الهامة في القطاع.

التفاصيل »


تسرب الهواء الرطب على المناطق الساحلية بموريتانيا

سيؤدي امتداد المنخفض الحراري على المناطق الغربية من موريتانيا غدا الخميس بإذن الله تعالى إلى تسرب الهواء الرطب على المناطق الساحلية

التفاصيل »


موريتانيا تسعى لدمج التربية البيئية في النظام التربوي

نظمت الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالبيئة والتنمية المستدامة اليوم الاثنين في نواكشوط، يوما تشاوريا حول دمج التربية البيئية فى النظام التربوي الموريتاني.

التفاصيل »


توقع ارتفاع درجات الحرارة في مناطق من موريتانيا

سيتميز الطقس خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة بإذن الله تعالى بتقدم المنخفض الحراري على ولايات كوركل و كيدي ماغا وأترارزة. وستؤدي هذه الوضعية إلى ارتفاع في درجات الحرارة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!