التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:57 غرينتش

سباق "ريد أنتير كونتنتال" يعبر الأراضي الموريتانية متوجها الى دكار

الأخبار(نواكشوط) وصلت ليلة الأربعاء إلى مدينة اكجوجت مجموعة من المشاركين في سباق ريد أنتير كونتنتال إلى مدينة اكجوجت حيث اجرت توقفا قبل مغادرتها المدينة اليوم الأربعاء متوجهة إلى نواكشوط ومنه

التفاصيل »


اسنيم يتعادل ايجابيا مع الكونكورد

الأخبار(نواذيبو) - تعادل نادى "اسنيم" مع نظيره الكونكورد بهدف لكل منهما فى مباراة القمة من الدورى الممتاز مساء السبت 02 فبراير 2013 بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


فريق اسنيم يفوز ببطولة تيشيت للرماية

الأخبار(ازويرات)/ فاز فريق اسنيم ازويرات للرماية بالمرتبة الأولى في بطولة الرماية المقامة على هامش مهرجان المدن التاريخية النسخة الثالثة والمنظم في مدينة تيشيت التاريخية .

التفاصيل »


مالي تكسر جمود أمم إفريقيا

كسر لاعب المنتخب المالي صيدو كيتا الجمود الذي يخيم حاليا على كأس أمم إفريقيا بفعل التعادل،مهديا مالي أول فوز في البطولة الأهم بالقارة.

التفاصيل »


"امراكن" ينتزع التعادل من نواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - انتزع نادى "امراكن" التعادل الإيجابى من جاره ووصيف متصدر الدورى الممتاز "أف س نواذيبو" بهدف لمثله فى افتتاح الجولة العاشرة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


تجكجه تهزم الشرطة بالدوري الممتاز

الأخبار(نواكشوط)- انتزع نادى تجكجه ثلاث نقاط من غريمه نادى الشرطة في لقاء جمع النادين مساء اليوم الجمعة 18-1-2013 بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


احتراف نجم نواذيبو "المامى أتراورى" بالجزئر

الأخبار(نواذيبو) - قالت مصادر رياضية إن النجم وهداف نادى "أف س نواذيبو" المامى أتراورى قد وقع عقدا مع نادى "شلف" الجزائرى لمدة سنتين يخوض فيها أول تجربة له احترافية خارج النادى البرتقالى .

التفاصيل »


بلاتر يزور موريتانيا

الأخبار(نواكشوط) من المقرر أن يؤدي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف سيب بلاتر زيارة عمل وصداقة لموريتانيا يومي 6 و 7 فبراير المقبل، بدعوة من رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى.

التفاصيل »


اسنيم يفوز بصعوبة كبيرة على الحرس بهدف دون رد

الأخبار (نواذيبو) - تغلب نادى "اسنيم" بصعوبة بالغة على نظيره من الحرس الوطنى بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 12 يناير 2012 بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فى اختتام الجولة التاسعة من الدورى الممتاز .

التفاصيل »


نواذيبو يهزم روصو بهدفين دون رد

الأخبار (نواذيبو) - تغلب نادى "أف س نواذيبو " على نظيره من روصو بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة التاسعة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى فى لعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!