التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:31 غرينتش

الآلاف بالملعب الأولمبي لدعم المنتخب الأول

الأخبار (نواكشوط)- توافد الآلاف من الموريتانيين على الملعب الأولمبي لتشجيع المنتخب الموريتاني (المرابطون) فى لقاء الإياب أمام ليبريا وسط آمال موريتانية بتحقيق الفوز أو المحافظ على التقدم الذي حققوه أمام الليبريين بلقاء الذهاب قبل أسبوعين.

التفاصيل »


الأخبار تنشر تشكلة المنتخب الأول أمام ليبريا

الأخبار (نواكشوط)- أختار مدرب المنتخب الأول بموريتانيا باتريس نيفه 11 لاعبا لمواجهة المنتخب الليبيري مساء اليوم السبت 15-12-2012 وسط آمال موريتانية بتحقيق فوز ثمين ينعش آمال الجمهور والفاعلين فى الرياضية.

التفاصيل »


استبعاد لاعب المنتخب محمد الأمين ولد باله أشريف من لقاء ليبريا

الأخبار(نواكشوط)- استبعد المدرب الفرنسي باتريسه نيفه لاعب المنتخب الموريتاني محمد الأمين ولد أشريف من مواجه منتخب ليبريا بعد سوء التفاهم الذي حصل بينهما أثناء معسكر المنتخب بالسنغال.

التفاصيل »


رفع مخصصات كرة القدم بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط)- قررت الحكومة الموريتانية زيادة الأموال المخصصة لكرة القدم بموريتانيا لأول مرة من خلال فصل الاتحادية عن نظيراتها ودعمها بمبلغ 30 مليون أوقية، ودعم ميزانية التسيير بمبلغ مشابه في الميزانية المعروضة حاليا أمام البرلمان.

التفاصيل »


الحزب الحاكم : المنتخب الأول شرف موريتانيا بفوزه الثمين

الأخبار/ (نواكشوط)- قالت اللجنة الشبابية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا إن الفوز الرائع الذي حققه المنتخب الأول (المرابطون) شرف البلاد، ورسم الفرحة على وجوه الموريتانيين.

التفاصيل »


إسلاميو موريتانيا :فوز المنتخب مكسب لكل المورتانيين

الأخبار (نواكشوط)- أعربت المنظمة الشبابية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" عن ارتياحه لفوز المنتخب الأول (المرابطون)،أمام منتخب ليبريا.

التفاصيل »


يعقوب فال يصنع تاريخا للمرابطين

الأخبار(نواذيبو) - تمكن لاعب "أف س نواذيبو" من إهداء فريق المرابطين فوزا تاريخيا على نظيره الليبيري لينجح بذالك في فك اللغز ويصنع بذالك تاريخا جديدا لكرة القدم الوطنية التي عانت من انتكاسات متتالية وهزائم مذلة قتلت الأمل في نفوس الموريتانيين .

التفاصيل »


انطلاق النسخة الثالثة من ماراتون نواذيبو الدولى

الأخبار (نواذيبو) - انطلقت صباح السبت 01 دسمبر 2012 بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فعاليات النسخة الثالثة من ماراتون نواذيبو الدولى وسط مشاركة واسعة من قبل ساكنى المدينة وبعض الأجانب .

التفاصيل »


المرابطون يواجهون ليبيريا في تصفيات إفريقيا للمحليين

الأخبار(نواكشوط)- توجه المنتخب الوطني الأول إلى ليبيريا لمواجهة منتخبها الأول ضمن تصفيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين في أول لقاء رسمي له منذ سنوات.

التفاصيل »


الكونكورد بطلا لكأس السوبر

الأخبار(نواكشوط)- توج نادى الكونكورد بلقب السوبر في مواجهة قوية مع نادي تفرغ زينه على نجيلة اللعب الأولمبي بنواكشوط مساء الأربعاء 28-11-2012 بنواكشوط.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!