التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:54 غرينتش

النصر بنكهة وطنية خالصة

هذه المرة خرج واحتفل الكل بموريتانيا ولأجل موريتانيا، وتلك لعمري هي نكهة النصر عندما يكون للوطن ومن أجل الوطن، نعم لقد كان أداء المنتخب الوطني في هذه المباراة مبهرا ورائعا، وكان الحضور المكثف للجماهير مشرفا، وبالتأكيد فإن حضور رئيس الدولة وكبار مسؤوليها شكل شحنة معنوية هامة.

التفاصيل »


نواذيبو يدفع بجماهيره لحضور مباراة المرابطون

الأخبار(نواذيبو) - تستقطب مباراة المرابطون أمام السنغال السبت القادم جماهير العاصمة الاقتصادية نواذيبو من أجل مساندة المرابطون فى لقاء حاسم من أجل وضع قدم فى نهائيات أفريقيا للمحليين.

التفاصيل »


المنتخب الأول يواصل استعداداته لمواجهة السنغال

الأخبار(نواكشوط)- بدأ المدرب الوطني باتريس نيفه استعداداته لمواجهة المنتخب الأول السينغالي في لقاء العودة المقرر يوم الست 20 يوليو 2013 بالملعب الأولمبى بنواكشوط من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأسس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

التفاصيل »


المرابطون يخسرون أمام السنغال ويحتفظون بحلم التأهل

الأخبار(دكار)- خسر المنتخب الأول (المرابطون) أمام السينغال ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا للناشئين بهدف دون مقابل في مواجهة نارية بملعب "دمبارا جوب" وسط العاصمة السنغالية دكار مساء اليوم السبت 6-7-2013 بحضور الآلاف من المشجعين.

التفاصيل »


الأخبار تنشر تشكلة المنتخب أمام السنغال

الأخبار (نواكشوط) ـ قال موفد وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة إلى دكار إن مدرب المنتخب الموريتاني الفرنسي "باتريس نيفه" أعلن قبل قليل التشكلة النهائية للمنتخب في مواجهة نظيره السنغالي مساء اليوم على ملعب "جمبار جوب".

التفاصيل »


انطلاق مباراة حاسمة بين موريتانيا والسنغال

الأخبار(داكار) تنطلق بعد قليل في ملعب "جمبارا جوب" بوسط العاصمة السنغالية داكار مباراة حاسمة بين المنتخبين الموريتاني والسنغالي، ضمن تصفيات أمم إفريقيا للمحليين، وسط حضور مكثف من مشجعي البلدين.

التفاصيل »


(تواصل) يدعو أنصاره لمؤازرة المنتخب الوطني

الأخبار(نواكشوط) دعا حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية(تواصل) مناضليه وأفراد الجالية الموريتانية بالسنغال إلى مؤازرة المنتخب الوطني الذي يخوض هذا المساء مباراة مع نظيره السنغالي ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

التفاصيل »


مليون أوقية لكل لاعب مقابل الفوز أمام السنغال

الأخبار (نواكشوط) قالت مصادر مأذونة بالاتحادية الوطنية لكرة القدم إن رئيس الاتحادية أحمد ولد يحى تعهد للاعبين بأكبر تعويض يدفع للاعب موريتاني على الإطلاق مقابل الفوز على السينغاليين.

التفاصيل »


المرابطون يجرون آخر مران قبل المواجهة مع السنغال

الأخبار(نواكشوط)- يجرى المنتخب الأول (المرابطون) آخر مران له اليوم السبت 6-7-2013 قبل مواجهة الحسم مع السينغال وسط معنويات عالية لدى التشكلة التى أختار المدرب الفرنسي باتريس نيفه بعد شهور من التحضير.

التفاصيل »


موريتانيا تستعد لمواجهة الحسم مع السينغال

الأخبار(نواكشوط)- بدأت الاتحادية الوطنية لكرة القدم الترتيبات النهائية قبل الواجهة المرتقبة بين المنتخب الأول(المرابطون) والمنتخب السينغالى والمقرر يوم السبت القادم السادس من يوليو 2013.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!