التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:12 غرينتش

تأهل فريق ولاية آدرار لكرة القدم للدور الثالث من كأس رئيس الجمهورية

في إطار التصفيات الأولية المؤهلة لكأس رئيس الجمهورية لسنة 2012 فازت مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير في مدينة أطار تشكيلة فريق ولاية آدرار على فريق الكرامة من ولاية نواكشوط في ضربات الترجيح التي أبتسم الحظ فيها لتشكلة لفريق ولاية آدرار بواقع أربعة أهداف لواحد.

التفاصيل »


ولد إياهي يحتل المركز الأول في دوري الشطرنج الدولي بباريس

الأخبار (نواكشوط) ـ احتل لاعب الشطرنج الموريتاني محمد سالم ولد اياهي المركز الأول في دوري الشطرنج الدولي المفتوح الـ42 الذي نظمه نادي الشطرنج الباريسي في خلال يومي 18 و19 فبراير الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

التفاصيل »


اختيار لمغيفري للقاء المغرب وبوركينا فاسو

الأخبار (نواكشوط) اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الموريتاني الدولي عالي ولد لمغيفري لتحكيم المباراة الودية بين المغرب وبوركينا فاسو في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالمغرب.

التفاصيل »


لجنة التسويق والرعاية باتحادية كرة القدم تعين لجانها

عقدت لجنة التسويق والرعاية بالاتحادية الموريتانية لكرة القدم اجتماعها الأول صباح اليوم السبت 18-2-2012 في مقر مكتب رئيس الاتحادية السيد احمد ولد يحي وبحضوره.

التفاصيل »


الجيش يحتفل بعيد الرياضيين العسكريين

الأخبار (نواكشوط) - أقامت الأركان الوطنية بنواكشوط سباقا شارك فيه 500 عداء من الجيش وقوي الأمن بمناسبة الذكري 64 لإنشاء المجلس الدولي للرياضة العسكرية .

التفاصيل »


دورة لأربعين مدربا بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط) - أطلقت الاتحادية الوطنية لكرة القدم بموريتانيا دورة تكوينية لصالح أربعين من المدربين الوطنيين من أجل ترقية التدريب بموريتانيا ضمن برنامج يرعاه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

التفاصيل »


أحمد ولد يحي : أولويتنا حاليا رفع الحصار عن الكرة الموريتانية

الأخبار(نواكشوط) - قال رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي إن أولوية فريقه هي رفع التعليق المفروض حاليا على كرة القدم الموريتانية ،وضمان مشاركة فاعلة في مجمل التصفيات القارية والدولية.

التفاصيل »


لصوص يهاجمون دراج موريتانى بنواكشوط

الأخبار (نواذيبو ) هاجم ثلاثة لصوص الدراج الموريتانى وأستاذ الرياضة بإعدادية نواذيبو 3 حماه الله ولد مد الله فى وقت متأخر من الليلة البارحة فى العاصمة نواكشوط وسلبوه مبلغ 40 ألف أوقية كان بحوزته ووجهوا له عدة طعنات

التفاصيل »


سقوط "تفرغ زينه" أمام كانصاو و "امراكن" يكتفى بالتعادل

الأخبار(نواذيبو) تمكن نادى "كانصاو" من إلحاق هزيمة قاسية بغريمه التقليدى ومطارده المباشر "تفرغ زينه" بهدفين دون رد فى ختام الجولة الثالثة عشر من الدورى الممتاز بنواذيبو

التفاصيل »


تعادل إيجابي بين "لاز" و "نصر زمزم"

الأخبار(نواذيبو) تعادل نادى "نصر زمزم" مع نظيره "لازا" بهدف لمثله فى اللقاء معهما مساء الجمعة 03 فبراير 2012 فى إفتتاح الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!