التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:12 غرينتش

سباق للدراجات الهوائية بمدينة أطار

انطلق يوم أمس السبت 28 يناير 2012 بمدينة أطار في الشمال الموريتاني سباق للدراجات الهوائية نظمته الهيئة الخيرية للبنك الوطني لموريتانيا BNM و وأشرفت عليه العصبة الجهوية لكرة القدم.

التفاصيل »


موريتانيا تتعاقد مع مدرب فرنسي للإشراف على منتخبها الوطني

الأخبار(نواكشوط) - أعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم رسميا عن تعاقدها مع المدرب الفرنسي "باتريس نفه" لمدة عامين قابلين للتجديد، وذلك للإشراف على المنتخب الوطني لكرة القدم للكبار والصغار.

التفاصيل »


نواذيبو يسقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام لكصر

الأخبار(نواذيبو) تمكن نادى لكصر من إرغام رائد الدورى الممتاز أف س نواذيبو على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى واحدة من أكثر مباريات الجولة الثانية عشرة للدورى إثارة

التفاصيل »


الوطني ينظم أول بطولة رياضية في معهد "روصو"

الأخبار (روصو) ـ انطلقت مساء اليوم الجمعة 27-01-2012 بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية في مدينة روصو البطولة الرياضية الأولى من نوعها والتي يشرف على تنظيمها قسم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالمعهد.

التفاصيل »


تجكجة يفجر المفاجئة أمام "امراكن" وكانصادو يسحق ترارزة

الأخبار(نواذيبو) فجر نادى تجكجة المفاجئة وهزم نظيره "امراكن" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى اللقاء الذي جمعهما مساء السبت فى إختتام الجولة الحادية عشرة من الدورى الممتاز بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


تفرغ زينه يفوز على "لازا" و "نواذيبو" يتعادل مع "الكدية"

الأخبار(نواذيبو) تمكن وصيف بطل الدورى الممتاز نادى تفرغ زينه من الفوز على نظيره "لازا" بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة فى الملعب البلدى بنواذيبو

التفاصيل »


تعادل الكونكورد ولكصر بالدوري الممتاز

الأخبار(نواكشوط) - سقط نادي الكونكورد في فخ التعادل أمام نادي لكصر منهيا مشواره الجيد خلال الدوري الممتاز، وتاركا المجال مفتوحا أمام نادي أف سي نواذيبو وتفرغ زينه للصراع على لقب الدوري.

التفاصيل »


نواذيبو يلحق الهزيمة بكانصادو ويستعيد صدارة الدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "كانصادو" بهدف دون رد فى لقاء القمة مساء السبت فى العاصمة الإقتصادية فى إختتام الجولة العاشرة من الدورى الموريتانى

التفاصيل »


هزيمة الشرطة أمام تفرغ زينه بثلاثية نظيفة

الأخبار (نواكشوط) - تعرض فريق الشرطة لخسارة جديدة أمام نادي تفرغ زينه في مستهل الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني الممتاز بعد أن استقبلت شباكه ثلاثة أهداف نظيفة.

التفاصيل »


أطار:العصبة الجهوية لكرة القدم تفتتح دورتها الكروية الأولى

الأخبار(أطار)انطلقت مساء أمس الجمعة 06 يناير 2012 بملعب دار الشباب بأطار عاصمة ولاية آدرار في الشمال الموريتاني فعاليات الدورة الكروية الأولى التي تقيمها العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية آدرار وبمشاركة أثنى عشر فريقا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!