التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:02:56 غرينتش

مشاركة كروية مشرفة للمرابطين الصغار

الأخبار/ (نواكشوط) - شكلت مشاركة المنتخب الوطني الأقل من 17 سنة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أجبره خصمه المغربي (صاحب الأرض والجمهور) إلى التوجه لضربات الترجيح لحسم الفائز قبل النهائي في مباريات ممتعة ومثيرة.

التفاصيل »


المرابطون الصغار يصلون المغرب في أول مشاركة دولية لموريتانيا منذ سنين

الأخبار (نواكشوط) - اعلنت الاتحادية الوطنية لكرة القدم عن أول مشاركة للموريتانيين في الخارج بعد غياب طويل عن الساحة الدولية .

التفاصيل »


تعادل مثير بين لكصر و ايمراكن

الأخبار(نواذيبو) تعادل نادى "لكصر" مع نظيره "امراكن" بثلاثة أهداف لكل فريق فى واحدة من أكثر مباريات الدورى الممتاز إثارة وغزارة فى الأهداف

التفاصيل »


"كانصادو" يلحق الهزيمة ب "الكدية" ويحتفظ بصدارة الدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) فاز نادى "كانصادو" على غريمه "الكدية" بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت فى الملعب البلدى بنواذيبو فى إختتام الجولة السابعة من الدورى الممتاز

التفاصيل »


زمزم تتعادل سلبا مع لقوارب بالدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - تعادل نادي زمزم (أشهر أندية تيارت) سلبا مع ضيفه نادي "لقوارب" ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز اليوم السبت 17-12-2011.

التفاصيل »


هزيمة ثقيلة للشرطة بالدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي الشرطة لخسارة ثيقلة أمام نادي أف سي نواذيبو (2-0) في لقاء غير متكافئ جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة فوق نجيلة الملعب الأولمبى بنواكشوط ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدروري الممتاز.

التفاصيل »


الكونكورد يمطر شباك "لازا" بسداسية نظيفة

الأخبار(نواذيبو) سحق نادى الكونكورد نظيره "لازا" بسداسية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة فى العاصمة الإقتصادية نواذيبو فى إفتتاح الجولة السابعة من الدورى الممتاز

التفاصيل »


تفاهم السبخة : واثقون من البقاء فى صفوف الكبار بالدورى الممتاز

الأخبار (نواكشوط) قال لاعب تفاهم السبخة الشاب عبد الله ولد محمد إنه واثق من احراز فريقه لمركز متقدم ضمن أندية الدرجة الأولي خلال الأسابيع القادمة ، وإن مكانة النادي بدأت تتعز ضمن صفوف أندية الدرجة الأولي لهذا الموسم.

التفاصيل »


تجكجه يسقط فى فخ التعادل أمام السبخة

الأخبار (نواكشوط) - سقط نادي تجكجه فى فخ التعادل أمام نادي السبخة الصاعد فى المواجهة التى جمعت الكطرفين مساء اليوم الجمعة 16-12-2011 بالملعب الأولمبي في مستهل الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

التفاصيل »


اختيار تفرغ زينه كأفضل نادي للعام 2011

الأخبار (نواكشوط) - اختار المشاركون في استطلاع المركز الموريتاني للإعلام والدراسات نادي تفرغ زينه كأفضل نادي لكرة القدم في موريتانيا للعام 2011 .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!