التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:05:47 غرينتش

"تفرغ زينه " يهزم نواذيبو بهدف دون رد

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى "تفرغ زينه" على غريمه التقليدى "أف س نواذيبو" بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة 25 نوفمبر 2011 فى إفتتاح الجولة الرابعة من الدورى الممتاز بنواذيبو

التفاصيل »


كأس السوبر 2011 : تفرغ زينه في مواجهة نواذيبو

الأخبار (نواكشوط) - يستعد نادي تفرغ زينه بطل الكأس للدفاع عن لقبه في مواجهة نادي أف سي نواذيبو في مباريات قوية تستضيفها نجيلة الملعب الأولمبي بنواكشوط يوم الثامن والعشرين من نوفمبر 2011 .

التفاصيل »


نواذيبو : منظمو الماراتون يستنجدون بالتعليم لإستقطاب عدائين

الأخبار(نواذيبو)قالت مصادر رياضية مضطلعة إن الماراتون الدولى المزمع إجراؤه فى 26 نوفمبر الجارى على مستوى العاصمة الإقتصادية لم يحظ بالإقبال المنتظر حيث لم يسجل فيه إلا مائة وبضعة أشخاص بعد أن كان منظموه يأملون مشاركة ألفي عداء

التفاصيل »


هزيمة اترارزه أمام الجيش الوطني

الأخبار/(روصو) ـ مني نادي اترارزه مساء اليوم السبت 19-11-2011 بهزيمة غير متوقعة أمام نادي الجيش الوطني (2-0) في المباريات التي أقيمت في ملعب رمظان بمدينة روصو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الموريتاني الممتاز.

التفاصيل »


هزيمة ثقيلة للشرطة في الجولة الثالثة من الدوري

الأخبار (نواكشوط) - تلقي فريق الشرطة هزيمة ثقيلة (5-1) أمام نادي كانصادو (أسنيم) في مواجهة قوية أمس الجمعة 18-11-2011 بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


انتخاب ولد بوعماتو رئيسا لرفع الأثقال في نواكشوط

انتخب المكتب التنفيذي للاتحادية الموريتانية لرفع الأثقال وبناء الأجسام بالإجماع محمد عبد الله بوعماتو وهو أحد الأطر الموريتانية المعروفة بممارستها ومتابعتها لهذه الرياضة رئيسا للجنة الجهوية لرفع الأثقال وبناء الأجسام علي مستوي نواكشوط، ونائبا ثانيا للرئيس في اللجنة التنفيذية للاتحادية الموريتانية لرفع الأثقال وبناء الأجسام .

التفاصيل »


"امراكن" يقلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف على "لازا"

الأخبار(نواذيبو) تغلب فريق "امراكن" على نظيره "لازا" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى إفتتاح الجولة الثالثة من الدورى الممتاز وذالك مساء الجمعة بالملعب البلدى بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »


فوز ثمين للوئام في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - فاز ناد الوئام (الكونكورد ) بهدف دون مقابل في مواجهة صعبة مع نادي تفرغ زينه كان الحظ والحكم أبرز حليف ساعد الوئام في حصد نقاط المباريات الثلاثة.

التفاصيل »


مواجهة كروية قوية في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - يواجه نادي تفرغ زينه مساء اليوم الجمعة 17-11-2011 بملعب العاصمة نواكشوط نادي الوئام أحد أقوي الأندية في مستهل الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

التفاصيل »


أيام أولومبية بنواكشوط لصالح أطفال الأحياء الشعبية

الأخبار (نواكشوط) - انطلقت بالملعب الأولمبي بنواكشوط فعاليات الأيام الأولمبية الوطنية المقامة من قبل اللجنة الوطنية الأولمبية الموريتانية بالتعاون مع التضامن الأولمبي لصالح أطفال الأحياء الشعبية بموريتانيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!