التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:07:45 غرينتش

الكونكورد بطلا لدوري البرلمان

الأخبار/(نواكشوط) -توج نادي الكونكورد بلقب دوري البرلمان بعد فوزه المستحق على نادي أسنيم بهدفين لهدف في مباريات مثيرة بالملعب الأولمبي بنواكشوط مساء السبت 22-10-2011.

التفاصيل »


الوئام وأسنيم إلي نهائي دوري الصداقة

الأخبار(نواكشوط) - تمكن نادي أسنيم من العبور إلي نهائي دوري الصداقة بفوز ثمين علي نادي تفرغ زينه ، بينما حسم نادي الكونكورد البطاقة الثانية بفوز عريض علي نادي أف سي نواذيبو في أول لقاء للفرق الكبيرة بداية الموسم الجديد.

التفاصيل »


دورة تدريبية حول دور مفوض المباراة ونظم الفيفا

الأخبار/ (نواكشوط) - أطلقت الاتحادية الوطنية لكرة القدم اليوم الخميس 20-10-2011 دورة تدريبية لصالح 20 مفوضا لمباريات كرة القدم حول دور مفوض المباراة ونظم الفيفا.

التفاصيل »


فاس: مباراة رياضية بين فريقين من الطلبة الموريتانيين

شهد ملعب المركب الرياضي الجامعي بظهر المهراز في مدينة فاس المغربية مباراة ودية مساء اليوم 15/10/2011 جمعت بين المنتخب الرسمي للطلبة الموريتانيين في فاس ، والطلبة الجدد لهذا العام. وقد توجت المباراة بفوز المنتخب الرسمي بأربعة أهداف نظيفة، رغم ما أبداه الطلبة الجدد من مهارات رياضية عالية المستوى.

التفاصيل »


ولد بوخريص مستشارا فنيا لوزيرة الثقافة

الأخبار/ (نواكشوط) عين مجلس الوزراء الموريتاني اليوم الخميس 13-10-2011 رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السابق محمد سالم ولد بوخريص مستشارا فنيا لوزيرة الثقافة بعد شهرين من مغادرته المنصب.

التفاصيل »


إعادة انتخاب ولد اللهاه رئيسا للريشة الطائرة

الأخبار (نواكشوط) عقدت الإتحاديه الموريتانية للريشة الطائرة جمعيتها العمومية العادية صباح اليوم الخميس 13-10-2011 بحضور جميع أعضاء الاتحادية لإعادة انتخاب رئيس جديد ومناقشة التقرير العام للفترة الماضية.

التفاصيل »


اختتام بطولة رياضية في واد الناقة

الأخبار(نواكشوط): اختتمت بمقاطعة واد الناقة بطولة رياضة حملت اسم المرحوم محمد ولد مولاي، بمشاركة أكثر من 12 فريقا رياضيا

التفاصيل »


انتخاب ولد مولاي الشيخ رئيسا جديدا لاتحادية الرياضة التقليدية

الأخبار (نواكشوط) - عقدت الاتحادية الموريتانية للرياضة والألعاب التقليدية جمعيتها العمومية صباح اليوم بالملعب الاولمبي بحضور رئيسها السابق السيد الدي ولد حمدا وبحضور ممثل عن وزارة الرياضة هو السيد الحسين ولد أحمدو باب وجميع أعضاء المكتب التنفيذي.

التفاصيل »


ولد لكور: موريتانيا راغبة في تطوير كرة القدم بعد سنوات من التعثر

قال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد عبد الرحمن ولد لكور إن زيارته الأخيرة لمقر الفيفا بأزيولخ كانت لشرح الرؤية الجديدة للإتحادية وطلب مساعدة الفيفا في المشروع الذي يحمله من أجل النهوض بالكرة الموريتانية.

التفاصيل »


فريق "أم لكحل" يتوج بكأس عمدة بلدية صنكرافه

توج أمس فريق "أم لكحل "بالنسخة الثانية لكأس عمدة بلدية صنكرافة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق صنكرافة1 بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من البطولة التي انطلقت في العاشر من سبتمبر بمشاركة ثمان فرق محلية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!