التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:17:21 غرينتش

قوات الاحتلال تطلق الرصاص على صحفي موريتاني برام الله

نواكشوط (الأخبار) - أطلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي على الدكتور محمد ولد الحسن رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين ومعه سفير فلسطين في موريتانيا إبان دخولهم مدينة رام الله الفلسطينية.

التفاصيل »


للحقيقة والتاريخ هذا البرنامج هو أول يوم لي في التلفزة الموريتانية

عرفت الحلقة الأخيرة من برنامج اللقاء المفتوح علي شاشة التلفزة الموريتانية التي قدمتها عن واقع كرة القدم الموريتانية انتشارا ونقاشا ومتابعة غير مسبوقة علي ما اعتقد في التاريخ الموريتاني من طرف الوسط الرياضي الوطني الذي أطلق العنان لفرحة كانت مكتومة في انتظار البحث في ملفات مشاكله الحقيقية علي شاشة تلفزيونه الوطني.

التفاصيل »


احتجاز الفريق الرياضي الموريتاني في الأردن

احتجزت السلطات الأردنية في مطار علياء الدولي بالعاصمة عمان الفريق الرياضي الموريتاني المكون من فريقي تفرغ زين ونصر تيارت المشاركين في بطولة تخليد ذكرى النكبة في مدينة رام الله.

التفاصيل »


انواذيبو" يزيح "كانصادو" من تصفيات الكأس الوطنية

انواذيبو (الأخبار) تمكن نادي "أف س انواذيبو" من إقصاء غريمه التقليدى "كانصادو" من تصفيات الكأس الوطنية بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلثاء 10 مايو 2011 على نيجلة الملعب البلدى بنواذيبو

التفاصيل »


"كانصادو" يتجاوز بصعوبة "امراكن" فى تصفيات الكأس

انواذيبو (الأخبار) تجاوز نادي كانصادو (اسنيم) بصعوبة بالغة على نظيره "امراكن" بهدف دون رد فى تصفيات الكأس الوطنية وذالك مساء السبت 07 مايو 2011 على نيجلة الملعب البلدي بنواذيبو

التفاصيل »


انواذيبو يفوز على "لازا" بهدف دون رد

انواذيبو (الأخبار) إجتاز نادى "أف س انواذيبو" عقبة فريق "لازا" بفوزه عليه بهدف دون رد فى تصفيات الكأس الوطنية على نيجلة الملعب البلدى بنواذيبومساء الجمعة 06 ابريل 2011 وسط حضور جماهيرى غفير .

التفاصيل »


تفرغ زينه تسحق الهلال في طريقها للكأس

الأخبار/ (نواكشوط) - سحق فريق نادي تفرغ زينه فريق الهلال بخماسية نظيفة في مواجهت جمعت الطرفين مساء الجمعة في ثاني جولات الكأس الوطنية ،بينما أكتفي الهلال بهدف السبق لمهاجمه المتميز ونجل مدربه (11) قبل أن ينهار أمام الفائز بالكأس سنة 2010.

التفاصيل »


فرحة رياضية في تتويج أحسن لاعب موريتاني للموسم الرياضي المنصرم

احتفلت جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين في أمسية رياضية خالصة أقيمت في نادي فضاء الرياضة بمقاطعة تفرغ زين بتتويج قائد نادي تفرغ زين ولاعب المنتخب الوطني إبراهيم ولد بوبكر الملقب نبستا وسط حضور رياضي ورسمي كبير .

التفاصيل »


هزيمة الكونكورد أمام تفرغ زينه بمواجهات الدوري

الأخبار/ (نواكشوط) - تلقي فريق الكونكورد هزيمة قاسية أمام نظيره تفرغ زينه المطارد الأول لمتصدر الدوري والحالم به بثلاثة أهداف نظيفة في مواجهة قوية جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


أف سي نواذيبو يقترب من لقب الدوري الممتاز

الأخبار/ (نواكشوط) - اقترب نادي أف سي نواذيبو من الفوز بلقب الدوري الممتاز بعد أن فاز في مبارياته قبل الأخيرة أمام نادي لكصر بهدفين معززا مكانه في صدارة الدوري ب35 نقطة ومربكا حسابات تفرغ زينه أبرز مطارديه.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!