التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:17:05 غرينتش

"امراكن" يفوز على "الكدية" بهدف دون رد

انواذيبو (الأخبار) تغلب نادى "امراكن"على غريمه "الكدية" بهدف دون رد في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 30 ابريل 2011 في إفتتاح الجولة الخامسة عشرة بالملعب البلدى بنواذيبو

التفاصيل »


تفرغ زينه يقترب من صدارة الدوري والجيش يواصل سحقه لأندية الدرجة الثانية

الأخبار/ ( نواكشوط) - تمكن نادي تفرغ زينه من تعزيز موقعه في صدارة الدوري الممتاز بعد فوز عريض علي نادي الشرطة بثلاث أهداف لهدف في مواجهات قوية جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي أمس الجمعة.

التفاصيل »


كانصادو يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على "الكونكورد"

انواذيبو (الأخبار) تغلب كانصادو(اسنيم) على نظيره "الكونكورد" بهدفين مقابل واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة 29 ابريل 2011 فى إفتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدورى بنواذيبو

التفاصيل »


احتفالات بفوز "بارشلونا" فى انواذيبو

انواذيبو (الأخبار) نظم العديد من أنصار النادى الإسبانى "بارشلونا" فى العاصمة الإقتصادية انواذيبو إحتفالات بفوز النادى الكبير على غريمه التقليدى "ريال مدريد" بهدفين دون رد فى أحد أكثر المباريات إثارة من الدورى الإسبانى .

التفاصيل »


هزيمة الرياض أمام الدرك ونصر دار النعيم يسحق مدريد

نواكشوط / (الأخبار) - نجح نادي الدرك الوطني في قلب تأخره بهدف أمام نادي الرياض الي فوز عريض بهدفين في مواجهة كروية صعبة جمعت النادين مساء اليوم السبت 23-4-2011 بملعب العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


الجمهور الرياضي.. ولع بالغريب وهجران للقريب

نواكشوط(الأخبار)-"أبدا ..أبدا لم أهتمٌ يوما بالرياضة الوطنية، ولن أهتم ما دام الحال الرياضي على ما هو عليه، من ضعف في المستوي الفني للمنتخب والأندية الوطنية، وتفش لشتى أنواع الفساد في الجسم الرياضي..،الرياضة الوطنية فقدت ثقة الجمهور بها.."

التفاصيل »


انواذيبو يفوز على "الشرطة" بهدف دون رد FC

انواذيبو (الأخبار) - تغلب نادى "أف س انواذيبو" على نظيره "الشرطة" بهدف دون رد في الجولة الرابعة عشر وذالك في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت 16 ابريل 2011 بالملعب البلدي بنواذيبو.

التفاصيل »


هزيمة مذلة لـ"إمراكن" على يد "تفرغ زينه"

انواذيبو (الأخبار) سحق نادى "تفرغ زينه" نظيره "امراكن" بخماسية نظيفة فى إفتتاح الجولة الرابعة عشر من الدورى الموريتانى وذالك مساء الجمعة 15 ابريل 2011 بنواذيبو

التفاصيل »


الكونكورد يهزم الأحمدي والكرامة تخرج الرياض من الكأس

نواكشوط (الأخبار)- بسط نادي الوئام (الكونكورد) سيطرته علي مجريات اللقاء الذي جمعه بنظيره نادي الأحمدي على ملعب العاصمة منهيا المواجهة بهدفين نظيفين ومخرجا رفيقه من تصفيات الكأس الوطنية في أول لقاء بين فريقين من الدرجة الأولي هذا الموسم.

التفاصيل »


هزيمة قاسية للحرس أمام تفرغ زينه

نواكشوط / (الأخبار)- تلقي نادي الحرس الوطني هزيمة قاسية أمام نظيره وحامل اللقب نادي تفرغ زينه ( 4-0) في مستهل المنافسات الجارية للفوز بلقب كأس رئيس الجمهورية بموريتانيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!