التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:20:22 غرينتش

هزيمة مفاجئة للشرطة بالكأس ولكصر ينجو من الخسارة بصعوبة

نواكشوط (الأخبار) - خسر نادي الشرطة المصنف ضمن أندية الدرجة الأولي في مواجهة مثيرة مع نادي ساحل توجنين (الدرجة الثانية ) بعد احتكام النادين لضربات الترجيح في نهاية اللقاء الذي أقيم بملعب العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


رياضى موريتانى : الرياضة تحتاج إلى تدخل الرئيس

انواذيبو (الأخبار ) قال المدير الفني لنادى "امراكن"الرياضي محمد ولد أعل إن غياب الدعم من قبل المؤسسات ورجال الأعمال هو السبب فى عدم تطور لعبة كرة القدم مشيرا إلى أنه بات من اللازم تدخل الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز بغية إعطاء دفع للعبة لتقطع أشواطا إلى الأمام

التفاصيل »


اختتام النسخة السابعة من بطولة الاتحاد الوطني

اختتمت مساء أمس النسخة السابعة من البطولة الطلابية التي ينظمها الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بفوز فريق المعهد لعالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات على نظيره فريق سنة ثانية اقتصاد فرنسي( 1-0)

التفاصيل »


تعادل إيجابى بين "كانصادو"و "امراكن"

انواذيبو (الأخبار ) تمكن نادى "امراكن" من التعادل الإيجابى مع نظيره "كانصادو" بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 01 ابريل 2011 فى مستهل الجولة الثالثة عشر من الدورى الموريتانى بنواذيبو .

التفاصيل »


انطلاق البطولتين المدرسية و النخبوية للشطرنج

انطلقت بفندق هيئة المركب الاولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط منافسات البطولتين المدرسية الأولى و النخبوية للشطرنج المنظمة من طرف الاتحادية الوطنية للشطرنج بمشاركة واسعة من طرف لاعبي هذه الرياضة الذهنية .

التفاصيل »


انواذيبو يهزم "تفرغ زينه" وينتزع صدارة الدورى الموريتاني

انواذيبو (الأخبار ) تغلب نادى "أف س انواذيبو" على غريمه التقليدي "تفرغ زينه" بهدفين مقابل واحد فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 26 مارس 2011 بالملعب البلدى فى مستهل الجولة الثانية عشرة من الدورى الموريتانى بنواذيبو

التفاصيل »


دا سيلفا: علاقتي بموريتانيا مقطوعة وأتمنى تمثيل منتخب السنغال

قال لاعب الأهلي "دومنيك دا سيلفا" إنه بالفعل يحمل الجنسيتين الموريتانية والسنغالية لكنه يتمنى اللعب لمنتخب السنغال فعلاقته بموريتانيا انقطعت تماما لأسباب كثيرة لا يريد التحدث عنها.

التفاصيل »


فريق "الفوز" يتوج بطلا للكرة الحيدة في أطار

أسدل الستار مساء أمس الأحد بالملعب البلدي في أطار على فعاليات بطولة الكرة الحديدية المنظمة في إطار اليوم العالمي للفرنكوفونية من طرف التحالف الفرنسي الموريتاني

التفاصيل »


مبعوث من "الفيفا" يطلع على المشاريع الرياضية بموريتانيا

نواكشوط(الأخبار): التقى مدير مكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في منطقة شمال وشرق إفريقيا عدنان الجندي، اليوم الاثنين في نواكشوط وزيرة الثقافة والرياضة الموريتانية سيسه بنت الشيخ ولد بيده.

التفاصيل »


زويرات: فريق "الكدية" يتفوق علي "الشرطة" بهدفين دون رد

زويرات: (الأخبار) تفوق نادي "الكدية" مساء الجمعة 18/03/ 2011، علي نظيره "الشرطة" بهدفين دون رد في مباراة كروية جمعت بين الفريقين في ملعب مدينة "زورات" شمال البلاد.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!