التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:00:24 غرينتش

خسارة الشرطة أمام الوئام بهدفين دون رد

خسر نادي الشرطة بهدفين دون رد في لقاء جمعه بفريق الوئام بالملعب الأولمبي ضمن الجولة الثالة من الدوري الموريتاني الممتاز.

التفاصيل »


تعادل إيجابي بين " كانصاو " و " لكصر "

تعادل نادى " كانصادو " مع نظيره " لكصر " بهدف لمثله مساء اليوم السبت 08 يناير 2010 فى مستهل الجولة الثالثة من الدوري الموريتانى بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


المشاركون في آفريكا أكورايس: مرتاحون للأجواء الأمنية في موريتانيا

ثمن "رنى متج " منظم سباق "أفريكا أكورايس" لدى وصوله موريتانيا ليلة البارحة ما قامت به السلطات العمومية في موريتانيا من إجراءات أمنية لتأمين السياح حتى شعروا أنهم في مأمن. وقال متج في كلمته بحفل استقبال للمشاركين معه البارحة 4 يناير 2011 في بلدية "الوبيده" القريبة من مدينة تجكجه شمال موريتانيا إن السياح مطمئنون ومثمنون للاستقبال الحار لهم في شمال موريتانيا التي سيستمر السباق بها 5 أيام.

التفاصيل »


رالى ريد أفريكا يصل "بولنوار"

وصلت مساء أمس الاثنين 03 يناير 2010 إلى بلدية "بولنوار" التابعة لداخلت نواذيبو النسخة الثانية من "رالى ريدز أفريكا" في إطار المحطة الأولى داخل الأراضي الموريتانية.

التفاصيل »


نادي تفرغ زينه يتصدر الدوري بعد فوزه على نادي الوئام

استطاع نادي تفرغ زينه الفائز بكأس السوبر هذا العام إنهاء التردد بشأن صدارة الدوري بعيد حصوله على نقاط اللقاء الثلاثة بعد مواجهة صعبة مع نادي الوئام المعروف بالكونكورد في مواجهة قوية جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل »


دورة تكوينية لصالح حكام كرة القدم بنواذيبو

إنطلقت أمس الأحد 26 دسمبر بدار الشباب القديمة بنواذيبو دورة تكوينية لصالح حكام كرة القدم بالمدينة .

التفاصيل »


تعثر "أمراكن" أمام "لكصر" بهدفين مقابل واحد

تغلب نادى "لكصر" على نظيره من "أمراكن" بهدفين مقابل واحد وذالك فى مستهل الجولة الأولى من الدورى الموريتاني ب"نواذيبو" شمال البلاد.

التفاصيل »


سقوط الشرطة أمام " كانصادو " بهدفين دون رد

تغلب نادي " كانصادو (أسنيم ) على نظيره من الشرطة الوطنية بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة الأولى من الدورى الموريتانى بنواذيبو شمال موريتانيا .

التفاصيل »


بوادر أزمة بين النوادي الرياضية والسلطات الإدارية بكنكوصة

هددت سبع من الأندية الرياضية في "كنكوصة" بولاية لعصابة بالتظاهر في الشارع إذا لم يتم التدخل لحل الخلاف بينهم مع السلطات الإدارية التي يتهمونها بالإنحياز لخصمهم.

التفاصيل »


نواذيبو: "كانصادو" يكتسح "الكدية" بخماسية نظيفة

تغلب نادى كانصادو (اسنيم) على نظيره الكدية من أزويرات بخماسية نظيفة فى اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس الإثنين 13 ديسمبر 2010 بالملعب البلدي بنواذيبو.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!