التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:45 غرينتش

نواذيبو يفوز على اسنيم بهدف دون رد وينتزع نقاط المباراة الثلاث

تغلب نادي "أف س أنواذيبو " على غريمه التقليدى أسنيم فى افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


كييهدي يفوز بنهائي "شلانج" والتحكيم أبرز خاسر

فاز فريق "كيهيدي" بنهائي النسخة السادسة من "شلانج" سيدي محمد ولد العباس التي أقيمت فعالياتها بالملعب الأولمبي بنواكشوط وشط مشاركة جماهرية واسعة بعد تغلبه علي نظيره "فريق كيفه" بأربعة أهداف دون رد.

التفاصيل »


أسنيم يستعيد صدارة الدوري في ختام جولة الذهاب

استعاد فريق "أسنيم" صدارة الدوري الموريتاني الممتاز بعيد هزيمته لفريق "موريتل" بهدف دون رد في آخر لقاء تجريه الفرق ضمن جولة الذهاب.

التفاصيل »


انواذيبو: انطلاق تصفيات البطولة العسكرية الخاصة بشمال البلاد

انطلقت صباح أمس الخميس 01 أبريل 2010، بمقر المنطقة العسكرية الأولي بمدينة أنواذيبو شمال موريتانيا فعاليات الدورة الرابعة عشر من تصفيات البطولة العسكرية بالنسبة للمنطقة الشمالية".

التفاصيل »


انطلاق دورة تكوينية لصالح رؤساء الأندية الرياضية في موريتانيا بإشراف "ألفيفا"

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف باسم "ألفيفا" دورة تكوينية في مجال التنظيم والإدارة لصالح 30 من رؤساء الأندية الرياضية في موريتانيات تدوم سبعة أيام متتالية".

التفاصيل »


فريق نواكشوط للرماية يفوز في مباريات بمقاطعة كرو

تصدر فريق نواكشوط للرماية قائمة الفرق التي شاركت في مسابقة الرماية المنظمة في مقاطعة كرو، حيث فاز ب 25 إصابة، وحل ثانيا فريق الفردي ب24 إصابة في حين كان المنصب الثالث من نصيب فريق اترارزة ب23 إصابة.

التفاصيل »


الكدية يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام أسنيم

تغلب نادي "الكدية " من مدينة "أزويرت" على نظيره "أسنيم" بهدفين مقابل هدف فى إفتتاح الجولة الحادية عشرة من الدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا".

التفاصيل »


لكصر يهزم الأحمدي وتفرغ زينه يتلاعب ب"دار النعيم"

عاد فريق لكصر إلي صدارة الدوري بعيد هزيمته لفريق الأحمدي بهدف دون رد في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز ليحصل علي 22 ،بينما أحتل فريق المدية المرتبة الثانية ب21 نقطة بعد فوزه علي "أسنيم" متصدر الدوري سابقا.

التفاصيل »


انطلاقة دورة لصالح حكام الشطرنج في موريتانيا

احتضن فندق وصال مساء أمس الجمعة 26 مارس 2010، حفل الافتتاح الرسمي للدورة التكوينية لحكام الشطرنج الموريتانيين التي تنظمها الاتحادية الموريتانية للشطرنج بالتعاون مع الاتحاد العربي للشطرنج و باعتماد الاتحاد الدولي.

التفاصيل »


تعادل إيجابى بين أنواذيبو والأحمدي

أرغم نادى "الأحمدى " نظيره أنواذيبو على التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما فى افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني بنواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!