التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:09:44 غرينتش

إنتخاب رؤساء المكاتب الرياضية بلبراكنه

الأخبار(ألاك)- أشرف رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم بلبراكنه مساء اليوم الربعاء 27-03-2013- على تنصيب رؤساء بعض المكاتب المقاطعية للعصبة فى كل من مقاطعتى بابابى وامبان ، وذلك بعد شهر من تنصيب المكتب الجهوى.

التفاصيل »


انطلاق النسخة الثانية من بطولة يحي ولد حامدون الرياضية

افتتح نادي الرجاء الجامعي مساء أمس الأحد 17-03-2013 بالملعب الأولمبي بطولته الرياضية الثانية بمشاركة عدة فرق من المؤسسات الجامعية والمدرسة العليا متعددة التقنيات.

التفاصيل »


نواذيبو يحافظ على صدارة الدوري الممتاز بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط)- حافظ نادي "أف سي نواذيبو" على صدارة الدروى الممتاز بعد مباراة قوية مع نادي الكونكورد (الوئام) مساء اليوم السبت 16-3-2013 انتهت بهدفين لهدف وسط أجواء مشحونة بفعل التنافس الحاد بين أقطاب الكرة الموريتانية.

التفاصيل »


اسنيم يسقط أمام لكصر بهدف دون رد

الأخبار(نواذيبو)- سقط نادى "اسنيم" أمام نظيره من لكصر بهدف دون رد فى لقاء الإياب من الجولة 15 من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فى لقاء القمة مساء الجمعة 15 مارس 2013.

التفاصيل »


"اسنيم" يفوز بشق الأنفس على "امراكن"

الأخبار(نواذيبو)- تمكن نادى "اسنيم" من الفوز بصعوبة بالغة على جاره من "امراكن" بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى جمعهما أمس السبت 09 مارس 2013 بالملعب البلدى فى اختتام أولى جولات الإياب من الدورى الممتاز.

التفاصيل »


نواذيبو يقسو على الحرس بخماسية

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى "أف س نواذيبو" نظيره من الحرس الوطنى بخماسية من الأهداف فى افتتاح جولات الإياب من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


معسكر تدريبى للمرابطين بغامبيا

الأخبار(نواكشوط)- أجرى منتخب المرابطون معسكرا تدريبيا بغامبيا طيلة سبعة أيام خاض فيها مبارتين وديتين استعداد للقاء الحاسم مع السنغال فى يوليو القادم فى تصفيات أمم افريقيا للمحليين .

التفاصيل »


بطولة مدرسية بمدينة نواذيبو

الأخبار(نواذيبو)- أطلقت الإدارة الجهوية للتعليم مساء اليوم الخميس 07 مارس 2013 بالملعب البلدى على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو فعاليات النسخة الثانية من البطولة المدرسية المعروفة بكأس الوالى وسط حضور السلطات الإدارية والعسكرية والأسرة التربوية .

التفاصيل »


ولد الرهينة رئيسا للجنة الجهوية لكرة القدم بنواكشوط

الأخبار(نواكشوط)- فاز رئيس لائحة الأمل محمد ولد الرهينة بمنصب رئيس اللجنة الجهوية لكرة القدم بنواكشوط بفارق كبير على منافسه سيدي ولد أمحيمد في الانتخابات التي أجريت اليوم السبت 2 مارس 2013 بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


العصبة الجهوية بنواذيبو تجدد الثقة فى أعل ولد أخديم

الأخبار(نواذيبو)- جددت العصبة الجهوية لكرة القدم على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو الثقة فى رئيسها السابق أعل ولد أخديم لأربع سنوات جديدة بعد فوزه فى الإنتخابات التى جرت أمس الجمعة بدار الشباب القديمة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!