التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:36 غرينتش


رثاء للشنقيطي الأخير

فتش عن الكلمات اليوم يارجل ... هل في قصائدك المذبوحة الأمل؟ جرب حناياك والمأساة تهصرها ... فمالك اليوم ياقلبي بها قِبَلُ

التفاصيل »


الإعلان في نواكشوط عن رحيل رئيس البرلمان الأسبق حمود ولد أحمدو

أعلن اليوم الاثنين 06 ابريل 2009 في نواكشوط عن وفاة الرئيس الأسبق للجمعية الوطنية حمود ولد أحمدو في إحدى عيادات وسط العاصمة نواكشوط. ويعتبر حمود ولد أحمدو من أبرز السياسيين التقليديين في منطقة الحوض الشرقي (مقاطعة تمبدغه) حيث ينحدر من عائلة أهل المحيميد الشهيرة

التفاصيل »


وفاة أبرز وجهاء لعصابة إثر إطلاق نار عن طريق الخطأ

أعلن مساء اليوم السبت 28-3-2009 بمقاطعة كيفه وسط البلاد عن وفاة الوجه السياسي الموريتاني البارز محمد محمود ولد محمد الراظي بعد إصابته برصاصة عن طريق الخطأ بينما كان في رحلة صيد قرب المقاطعة.

التفاصيل »




وفاة "ابراهيم ولد منصور" والد النائب البرلمانى محمد جميل ولد منصور

أعلن اليوم السبت 23-1-2009 فى العاصمة نواكشوط عن وفاة إبراهيم ولد منصور والد النائب فى البرلمان الموريتانى ورئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية "نواصل" محمد جميل ولد منصور بعد صراع طويل مع المرض.

التفاصيل »


"الأخبار" تعزى الأخ والزميل محمد ولد محمد يحي بعد رحيل الوالد

علمنا ببالغ الأسى والحزن اليوم السبت 3-10-2008 بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ محمد يحي ولد محمد عالي والد الزميل والأخ محمد ولد محمد يحي.

التفاصيل »


التكتل يعزي في فتى ولد الركيبي

علمنا ببالغ الحزن والأسى بوفاة المغفور له فتى ولد الرگيبي، العلم الذي ارتبط اسمه باسم عاصمتنا الفتية حيث كان أحد ركائزها. وقد عرفناه ـ وهو في ريعان شبابه ـ مثال العصامية والصبر والهمة، حتى حقق نجاحا قل نظيره، كرس ثماره للإحسان على القريب والبعيد، وخدمة شعبه ودولته؛ فاحتل في قلوب الناس ووجدانهم هذه المكانة النادرة من الإعجاب والتقدير.

التفاصيل »


وفاة عضو مجلس جائزة شنقيط الطالب أخيار ولد الشيخ بوننا

أوردت مصادر إعلامية موثوقة اليوم الأحد 20-7-2008 نبأ وفاة عضو مجلس جائزة شنقيط القاضي الشيخ الطالب أخيار ولد بوننا دون ذكر لأسباب الوفاة أو مكانها.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!