التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:30 غرينتش

نقابات الصحة تنظم مسيرة احتجاج

نواكشوط(الأخبار)- تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 06/04/2011 عدة مواضيع من أبرزها تنظيم نقابات الصحة مسيرة احتجاج إلي القصر الرئاسي ، و دور الرئيس الموريتاني في تأمين الرئيس الإفواري المحاصر و الحكايات الشعبية فن في طريق الاندثار إضافة إلي مواضيع أخرى .

التفاصيل »


موسم الإضرابات و الاضطرابات

قالت يومية السراج في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء 50 ابريل 2011 "إن كل المؤشرات تبدو متواترة على أن أسابيع موريتانيا القادمة ستكون أسابيع إضرابات واضطرابات، ومع ذلك يستمر النظام الموريتاني متجاهلا لذلك ومصرا على أن الوضع طبيعي وعادي وهو ما قد يتفاقم من قوة الاحتجاجات حسب ما يرى مراقبون

التفاصيل »


خلافات عميقة تعصف بمنسقيتي المعارضة والموالاة

اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاثنين الموافق: 04 / 04 / 2011 بجملة مواضيع كان أهمها نشر تفاصيل الخلافات داخل منسقية المعارضة والموالاة، ودعوة منسقية "شباب 25 فبراير" ورابطة "ثوار 25 فبراير" للتظاهر في ساحة "أبلوكات"، إضافة إلي مواضيع أخري.

التفاصيل »


شباب منسقية 25 فبراير يعتصمون أمام مبنى الحكومة

نواكشوط(الأخبار)- اهتمت الصحف الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 31 / 03 / 2011 بعدة مواضيع من أهمها "شباب منسقية 25 فبراير يعتصمون أمام مبنى الحكومة مطالبين بإسقاطها و أنباء عن توجه الحكومة إلى تأجيل تجديد الشيوخ و الترقيعات الوزارية لم ترق لشرائح الشعب وكافة قواه الحية " وعدة موضوعات محلية أخرى.

التفاصيل »


تواصل الاحتجاجات النقابية والشبابية

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء عدة مواضيع من بينها تواصل الاحتجاجات الشبابية والنقابية ، ومطالبة مدير مستشفي نواذيبو بالاعتذار، وخطر شركة نحاس أكجوجت البيئي ، إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


برلمانيون يدينون قمع الشباب

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم عدة مواضيع من أبرزها تضامن نواب المعارضة مع ضحايا القمع والعبودية ،و ضغط فرنسا علي موريتانيا للاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي، ودعوة رئيس حزب عادل للحوار إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


نذر المواجهة بين النظام والمعارضة

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين عدة مواضيع من أبرزها نذر المواجهة بين النظام والمعارضة وحديث عن موت قس موريتاني، قاعدة المغرب جيشها هو الأقوى في المنطقة إضافة إلي مواضيع أخري.

التفاصيل »


تنديد واسع بقمع المتظاهرين

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد عدة مواضيع من أبرزها التنديد الواسع استخدام القوة ضد المتظاهرين واستعداد ولد عبد العزيز للتخلي عن أغلبيته وتوقع وقف حركة النقل التجاري كليا مع السنغال ، إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


منسقية المعارضة : تأجيل انتخابات الشيوخ أو مقاطعتها

نواكشوط (الأخبار) – اهتمت الصحف الصادرة اليوم الخميس 24 /03 /2011 بعدة موضوعات منها قضية " مهاجمة منسقية المعارضة لبعض قيادي الحزب الحاكم " حوار تعثر ... قبل أن يبدأ" ، وموضوع تحويل المعهد العالي الى مدينة العيون ، وعدة مواضيع محلية أخرى.

التفاصيل »


منسقية 25 فبراير.. عود علي بدء

نواكشو (الأخبار) تناولت الصحف الصادرة صباح الأربعاء عدة مواضيع من بينها دعوة منسقية 25 فبراير إلي التظاهر مجددا يوم الجمعة المقبل ومطالبة الصحفيين الموريتانيين بضرورة إطلاق سراح الزميل ولد الدين و مقاطعة التحالف الشعبي التقدمي للانتخابات الشيوخ إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!