التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:17:37 غرينتش

الصحف : بوادر الأزمة ومستقبل البلاد

عادت الصحف الصادر صباح اليوم 23 يوليو 2008 إلي موضوع تشكيل الحكومة الجديدة والانتقادات الموجهة لحكومة ولد الوقف واحتمال عودت الأزمة السياسية من جديد مع التحركات التى دشنها نواب في البرلمان الموريتاني بغية تأسيس حزب سياسي بعيدا عن أحضان "عادل" .

التفاصيل »


الصحف: السفير الإسرائيلي وأزمة التطبيع

اهتمت الصحف الصادر صباح اليوم بعدة مواضيع ففي حين اهتمت بعض الصحف بقضايا سياسية تناولت صحف أخري قضايا اجتماعية ويبدو حدث تكرر حضور السفير الأسرائلي في نواكشوط لعدد من الاحتفالات والندوات الحدث الذي سيطر علي الصفحات الأولي لمعظم الصحف الصادرة صباح اليوم 22 يوليو2008 .

التفاصيل »


الصحف : هل دخل الرئيس والأغلبية هدوء مابعد العاصفة

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم 21 يوليو 2008 بمواضيع متفرقة إلا أن صدي تشكيل الحكومة لازال الموضوع الأبرز الذي تصدر الصفحات الأولي لمعظم الصحف الصادرة اليوم ،كما تحدثت الصحف عن موضوع زيارة الرئيس ولد الشيخ عبدا لله لإسبانيا هذا الأسبوع .بالإضافة إلي مواضيع متعددة أخري

التفاصيل »


الصحف: الحكومة الجديدة..والمواقف السياسية

اهتمت الصحف الصادر صباح اليوم 20يوليو2008 مواضيع متعددة لكن حدث تشكيل الحكومة وتداعياته علي الساحة السياسة ظل مسيطرا علي الصفحات الأولي المعظم الصحف الصادرة اليوم

التفاصيل »


الصحف: هل ستنجح الحكومة بعد خروج الأطراف غير المرغوب فيهم

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم 17 يوليو 2008 في العاصمة الموريتانية نواكشوط بموضوعات عدة إلا أن تشكيل الحكومة الجديدة وتداعياته علي الساحة الموريتانية كان الحدث الأبرز في كل الصحف الصادرة صباح اليوم

التفاصيل »


الصحف : ولد الواقف يعين حكومته والحزب الجمهوري خارج التشكلة

عنوان رئيسي واحد سيطر اليوم علي الصفحات الأولي لمختلف الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم 16 يوليو 2008 حيث تحدثت كل الصحف عن الحكومة الجديدة ورصدت تداعيات خروج الحزب الجمهوري للديمقراطية والتجديد من التشكلة كما نشرت الصحف أسماء الوزراء المعينين تساءلت بعض الصحف هل ستنجح الحكومة الجديد في احتواء والقيام بما عجزت عنه سابقتها .

التفاصيل »


الصحف: الرئيس: مستعد لحل البرلمان... وهيئة ختو بريئة

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 15-07-2008 بمقابلة رئيس الجمهورية مع إذاعة فرنسا الدولية، وكذا المؤتمر الصحفي الذي عقده صار إبراهيما رئيس حزب حركة التجديد وطالب فيه بحل البرلمان الموريتاني وإجراء انتخابات طارئة، كما أولت اهتماما لنتائج مشاركة الرئيس الموريتاني في القمة التأسيسية للاتحاد من أجل المتوسط. بالإضافة إلى العديد من المواضيع المختلفة كتنظيم سوق العاصمة واليوم التحسيسي حول أخلاق وأدبيات مهنة الصحافة.

التفاصيل »


الصحف:زيارة الرئيس لفرنسا وتعهدات الوزير الأول

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم 14 يوليو 2008 بمواضع متفرقة ولكن الموضوع الرئيسي الذي سيطر علي الصفحات الأولي المعظم الصحف الصادر اليوم تحدث عن مشاركة الرئيس سيدي ولد الشيخ عبد الله في قمة الإتحاد من أجل المتوسط المنعقدة في فرنسا .

التفاصيل »


الصحف: الحكومة تنتظر عودة ولد الشيخ عبد الله وتهم الفساد تلاحق رئيس مجلس الشيوخ

اهتمت الصحف الصادر صباح اليوم 13الأحد يوليو 2008 بالعديد من الموضوعات إلي أن موضوع تشكيل الحكومة وتداعيات ذلك علي الساحة السياسية كان الخبر الذي تصدر العناوين الرئيسية في معظم الصحف الصادر هذا الصباح ،كما نطالع خبرا رئيسيا آخر تصدر الصفحات الرئيسية الأغلب الصحف الصادر اليوم يتحدث عن أزمة بين رئيس مجلس الشيوخ أمباري ومجموعة من الشيوخ وذلك عقب الزوبعة الأخيرة التى أثارها تحرك الشيوخ باتجاه هيئة ختو بنت البخاري .

التفاصيل »


الصحف: مشاورات تشكيل الحكومة تتواصل وأنباء عن توافق

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم 8 يوليو 2008 بالعديد من المواضيع لكن الموضوع الذي تصدر العناوين الرئيسية لمعظم الصحف الصادرة اليوم تناول نتائج اليوم الثاني من المشاورات حول تشكيل الحكومة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!