التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:59 غرينتش

السنغال: تكريم طالب موريتاني متفوق في المعلوماتية

الأخبار (نواكشوط) – كرمت جامعة كستون بيرجي السنغالية الطالب الموريتاني محمدو ولد السبتي بعد تفوقه المتتالي في تخصص "تطوير البرامج الإلكترونية" في الجامعة، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وحصوله على أكبر معدل في السنة الأولى من تخصصه في مستوى "الماستر".

التفاصيل »


اتحاد الطلبة الموريتانيين في مصر ينتخب مكتبه التنفيذي

الأخبار (نواكشوط) ـ انتخب اتحاد الطلبة الموريتانيين في جمهورية مصر العربية مكتبا تنفيذا جديدا للعام الدراسي 2013، 2014.

التفاصيل »


مقتل تاجر موريتاني في آنغولا رميا بالرصاص

الأخبار(نواكشوط) قتل تاجر موريتاني صباح اليوم السبت بمدينة لواندا عاصمة آنغولا رميا بالرصاص على يد لصوص بالمدينة.وقال أحد أفراد الجالية الموريتانية بلواندا، إن التاجر يدعى الشيخ البو ولد سهلو(40عاما)

التفاصيل »


رابطة الطلاب الموريتانيين في تونس تنظم يوما ثقافيا

نظمت رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين في تونس، أمس الأحد 12 مايو2013، يوما ثقافيا، قدمت الرابطة من خلاله الموروث الثقافي للبلد، تضمن العديد من الأنشطة الثقافية، والفقرات المتنوعة.

التفاصيل »



الطلاب الموريتانيون بالمغرب ينتخبون مكتبهم الجديد

الأخبار (نواكشوط) – اعلن اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالرباط اليوم الأحد 28-4-2013 عن انتخاب مكتبه الجديد بعد فوز لائحة الوفاق الطلابي بأربعة مقاعد مقابل ثلاثة للتجديد الطلابي.

التفاصيل »


رابطة الجالية الموريتانية في الكويت تنظم رحلة عمرة لأفراد الجالية

الأخبار(نواكشوط) نظم مكتب رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت لأفراد الجالية الموريتانية المقيمة بالكويت رحلة عمرة الى الديار المقدسة حملت شعار ( عمرة التوابين )

التفاصيل »


طلبة موريتانيون بتونس يطالبون بصرف المنح

الأخبار (نواكشوط) ـ طالب رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس بضرورة صرف المنح الطلابية فورا ودون تأخير، معتبرة الأعذار التي تقدم لهم بين الحين والآخر لا تستند إلى مبررات ولا تلقي بالا للطالب ومعاناته.

التفاصيل »


مكتب الجالية الموريتانية في الكويت يحتفي بالضيوف الشناقطة

احتفى مكتب رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت أمس الأربعاء بكوكبة من العلماء الشناقطة بمناسبة زيارتهم للكويت للمشاركة في مؤتمر- فقه الواقع والتوقع – الذي تنظمه وترعاه وزارة الأوقاف الكويتية.

التفاصيل »


أمسية عن الأدب الموريتاني في تونس

نظمت رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس حفلا ثقافيا مساء السبت 16- 02- 2013 تحت عنوان الثقافة والفن في الأدب الموريتاني ألقي المحاضرة الباحث محمد الامين ولد محمد المصطفي وعقب عليه كل من الأستاذين اسيدينا ولد سيدات والاستاد عبد السلام ولد يحي .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!