التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:52 غرينتش

الطلاب الموريتانيون بفرنسا يخلدون ذكرى الاستقلال

نظمت جمعية الشباب الموريتاني بفرنسا احتفالية تخليدا لخمسينية الاستقلال، على متن سفينة راسية على شاطئ نهر السين في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

التفاصيل »


رابطة الموريتانيين بألمانيا تخلد خمسينية الاستقلال(صور)

نظمت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا ليلة الأحد الموافق 28 نوفمبر 2010. أمسية تخليدية للذكرى الخمسين لعيد الاستقلال، حضرها ما يربو على خمسين فردا من أفراد الجالية الموريتانية في ألمانيا التي يشكل الطلاب أغلبها.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالسودان يختتمون بطولتهم الرياضية المخلدة لعيد الاستقلال

اختتم فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالسودان البطولة الرياضية المخلدة للاستقلال الوطني في ملاعب نادي الأسرة، التابعة لولاية العاصمة السودانية الخرطوم يوم25/نوفمبر 2010م، وذلك بمشاركة عدة فرق تحمل أسماء قادة المقاومة الموريتانية إبان الاستعمار.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة الموريتانيين في المغرب ينظم دوري شنقيط لكرة القدم

أطلق اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب اليوم 14 نوفمبر 2010 دوري شنقيط لكرة القدم بمباني الحي الجامعي الدولي بمدينة الرباط بمشاركة فرق من مختلف أحياء الرباط .

التفاصيل »


مفتي السعودية يمنح مرتبة الشرف الأولى لطالب موريتاني

منح مفتي المملكة العربية السعودية مرتبة الشرف الأولى للطالب الموريتاني د. أحمد محمود حدمين بعد مناقشته أطروحة دكتوراه بعنوان (أحاديث الشفاعة رواية ودراية) بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض.

التفاصيل »


فرع اتحاد الطلبة الموريتانيين بوجده يشارك في المهرجان الدولي للشاي

شارك فرع اتحاد الطلبة و المتدربين الموريتانيين بالمغرب – فرع وجدة ـ في النسخة الثانية للمهرجان الدولي للشاي "أصالتاي" المقام بمدينة وجدة المغربية ما بين 23 و 24 أكتوبر".

التفاصيل »


الاتحاد ينتقد منع طلبة بالجزائر من التسجيل في الطب

ندد اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر بمنع عدد من الطلاب الموريتانيين الموجهين إلى تخصصات الطب والعلوم والتقنيات من التسجيل فيها وحمل وزارة التعليم الثانوي والعالي المسؤولية عما حصل.

التفاصيل »


طرد 150 تاجرا موريتانيا من ولاية وامبو بأنغولا

أفادت مصادر "للأخبار" في جمهورية آنغولا أن مائة وخمسين من التجار الموريتانين في ولاية "وامبو" الأنغولية تم طردهم بشكل جماعي من طرف السلطات الإدارية بالولاية بداية الأسبوع الجاري.

التفاصيل »


اكتمال أولى مراحل استقبال الطلاب الموريتانيين في المغرب

أعلن اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب عن اختتام المرحلة الأولى من استقبال الطلاب الموريتانيين الوافدين هذه السنة للدراسة في الجامعات المغربية.

التفاصيل »


الجالية بقطر تنظم أمسية شعرية في الدوحة

نظمت الجالية الموريتانية في العاصمة القطرية الدوحة الجمعة أمسية شعرية وأدبية على شرف الوفد الموريتاني الزائر للدوحة في إطار تخليد احتفاليات الدوحة عاصمة للثقافة العربية 2010

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!