التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:21 غرينتش

المنتدى الموريتاني ببلجيكا يعلن عن بدء أنشطته

الأخبار (نواكشوط) ـ نظم منتدى الموريتانيين ببلجيكا لقاء مفتوحا يوم أمس الأحد (08 يوليو 2012)، بمقره معلنا بذلك عن بدء أنشطته بشكل رسمي.

التفاصيل »


باحث موريتاني ينال شهادة الدكتور بدرجة ميزة الشرف

الأخبار(نواكشوط)ـ نال الباحث الموريتاني أحمد سالم ولد اليدالي شهادة الدكتوراه بدرجة ميزة الشرف في وذلك من خلال بحث قدمه في كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء يوم الثلاثاء 26/06/12وموضوع البحث هو الرحلات العلمية للشناقطة .

التفاصيل »


اسبانيا: طالب موريتاني يحصل على درجة الدكتوراه في القانون الاداري

تم نهاية هذا الإسبوع في مدرج "أدواردو غارثيا د أنتريا" في كلية القانون بجامعة "كومبلوتنس" في مدريد نقاش اطروحة دكتوراه في القانون الإداري للباحث الدكتورمحمد ولد الكبير.

التفاصيل »


طلاب موريتانيا في تركيا يجددون مكتب اتحادهم

الأخبار (نواكشوط) – جدد طلاب موريتانيا في تركيا مكتب اتحادهم الطلابية حيث انتخبوا مكتبا جديدا بعد جمعية عمومية عقدوها في مدينة استنبول التركية، بقاعة المدرسة السليمانية في استنبول.

التفاصيل »


"مشرف جدا" لباحث موريتاني في الرياضيات المطبقة

الأخبار (نواكشوط) - نال الباحث الموريتاني محمدن ولد محمد فال الملقب طه مرتبة "مشرف جدا" مع تهنئة لجنة النقاش، بعد نقاش أطروحته في الرياضيات المطبقة يوم السبت 02 مايو 2012 بكلية العلوم في جامعة سيد محمد بن عبد الله بمدينة فاس في المملكة المغربية.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية في ليبيا تطالب بـ "تحيكم العقل" في قضية السنونسي

الأخبار(نواكشوط) قال بعض افراد الجالية الموريتانية في ليبيا، إنهم باتوا يتعرضون للمضايقة بشكل كبير بسبب مواقف الحكومة الموريتانية الرافضة لتسليم مدير المخابرات السابق عبد الله السنونسي.

التفاصيل »


فرع الاتحاد الوطني بالجزائر يتهم السفارة والوزارة بالزبونية والجهوية

الأخبار(نواكشوط)ـ اتهم فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالجزائر كل من السفارة الموريتانية في الجزائر ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتبادل الأدوار الزبونية والجهوية في توزيع التسجيل بالنسبة للطلبة الموريتانيين في الخارج.

التفاصيل »


محمد محمود ولد الزبير يحصل علي شهادة الدكتوراه

الأخبار(نواكشوط)ـ حصل الباحث الموريتاني محمد محمود ولد الزبير علي شهادة الدكتوراه من جامعة الحسن وذلك بعد أن انتهاء نقاش أطروحته التي كان عنوانها : التراث النقدي عند الشناقطة خلال القرون 12- 13ـ 14 ،وقد نالت الأطروحة درجة جيد جدا.

التفاصيل »


مكتب تنفيذي جديد لاتحاد الطلبة الموريتانيين في المغرب

الأخبار (نواكشوط) – جدد اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب مكتبه التنفيذي، وذلك في مؤتمر استثنائي أجري يوم أمس الأحد في الحي الجامعي الدولي بالعاصمة المغربية الرباط.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة الموريتانيين في مصر ينتخب مكتبا جديدا

الأخبار(نواكشوط) نظم اتحاد الطلبة الموريتانيين في جمهورية مصر العربية، الخميس انتخابات نجيد المكتب التنفيذي للاتحاد.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!