التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:52 غرينتش

اختتام منافسات الدورة الخامسة عشرة من البطولة العسكرية

الأخبار (نواكشوط) اختتمت الليلة البارحة بالملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط منافسات الدورة الخامسة عشرة من البطولة العسكرية التي تنظمها قيادة الأركان الوطنية كل سنتين.

التفاصيل »


تحديث الترسانة القانونية لاتحادية كرة القدم بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط) – قررت الاتحادية الوطنية لكرة القدم مراجعة لوائحها الداخلية بطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل تحديث الجهاز المشرف على الكرة الموريتانية لمسايرة المعايير المتبعة عالميا من مختلف الاتحادات المشابهة.

التفاصيل »


لكصر يهزم نواذيبو بهدف دون رد

الأخبار (نواذيبو) - مني نادى "أف س نواذيبو" بالهزيمة الأولى له على أرضه أمام جماهيره بهدف دون رد أمام "لكصر" فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من الدورى الممتاز فى الملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


"امراكن" يهزم الجيش وينتزع نقاط المباراة

الأخبار (نواذيبو) - تغلب نادى "امراكن" على نظيره من الجيش الوطنى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى لقاء مثير جمعهما فى افتتاح الجولة الرابعة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 16 نوفمبر 2012.

التفاصيل »


افتتاح البطولة العسكرية بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط)- أشرف القائد العام المساعد للقوات المسلحة اللواء محمد ولد محمد أزناكى مساء الأحد 11-11-2012 على انطلاقة منافسات نهائيات النسخة الخامسة عشرة من البطولة العسكرية التى تنظمها قيادة الأركان كل سنتين.

التفاصيل »


ألاك: انطلاق النسخة الأولى من بطولة كأس الكديه (صور)

الأخبار (ألاك) انطلقت مساء اليوم الجمعة بمدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنه النسخة الأولى من بطولة كأس الكدية تحت رعاية الإتحادية الموريتانية للكرة الحديدية بدعم وتمويل من أطر وبلدية ألاك وبمشاركة أثنين وأربعين فريقا يمثلون ولايات الجنوب والشمال.

التفاصيل »


كانصادو يكتسح الشرطة برباعية نظيفة

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى كانصادو(اسنيم) نظيره من الشرطة الوطنية برباعية نظيفة فى افتتاح الجولة الثالثة من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى جمعمها مساء الجمعة 09 نوفمبر 2012 بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


الاحتفال بالهزيمة صناعة موريتانية جديدة

في كرة القدم كل شيئ ممكن الهزيمة والانتصار ولكن لكل واحد منها قواعده وابجدياته المعروفة علي المستوي الرياضي العالمي واي كسر لها بمثابة خرق لقوانين معروفة وهي بمثابة رمي ضربة تماس

التفاصيل »


تعادل سلبى بين الكونكورد و نواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - خيم التعادل السلبى على مباراة القمة فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو بين الكونكورد و"أف س نواذيبو .

التفاصيل »


امراكن يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام الشرطة

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى "امراكن" على ضيفه من الشرطة الوطنية بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة 02 نوفمبر 2012 بالملعب البلدى فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو ضمن الجولة الثانية من الدورى الممتاز .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!