التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:11:36 غرينتش

اتحادية كرة القدم تخصص 37 مليون أوقية لدعم بعض الأندية

الأخبار/ (نواكشوط) - قررت الاتحادية الوطنية لكرة القدم بموريتانيا منح 37 مليون أوقية لفائدة أندية رياضية موريتانية لمساعدتها علي تجاوز الوضع الراهن وتشجيع الكرة الموريتانية.

التفاصيل »


شباب نواذيبو: طموح رياضي لا تسعفه الوسائل (فيديو)

نواذيبو (الأخبار) - "الرياضة لا مستقبل لها في موريتانيا"، كلمة وردت على أكثر من لسان في تجمع لشباب نواذيبو في الساحة الموجودة جنب دار الشباب وسط العاصمة الاقتصادية لموريتانيا.

التفاصيل »


رئيس اللجنة الجهوية بولاية آدرار : داعم لمولاي ويرفض تشويه موقفه

الأخبار/ (نواكشوط) - قال رئيس اللجنة الجهوية لكرة القدم بولاية أدرار محمد السالك إنه قرر دعم المرشح لرئاسة الإتحادية الوطنية لكرة القدم مولاي ولد العباس نافيا أي موقف آخر قد يسن باليه.

التفاصيل »


مواجهة مثيرة بين أطار ودار العلوم بنهائي شلانج

الأخبار/ (نواكشوط) - تتجه أنظار المتابعين للشأن الرياضي بموريتانيا إلي نجيلة الملعب الأولمبي في الثاني من يوليو المقبل لمعرفة بطل النسخة الجديدة من شلانج ولد العباس.

التفاصيل »


نواذيبو :وضع حجر الأساس لمركب رياضى

انواذيبو (الأخبار) تم زوال اليوم الثلثاء 28 يونيو 2011 بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو وضع الحجر الأساسى لمركب رياضى يضم العديد من المنشآت الرياضية بالولاية .

التفاصيل »


ولد لكور ينهي جولة داخلية لحشد التأييد قبل انتخابات الاتحادية

الأخبار/ (نواكشوط) - أنهي أحمد ولد يحي ولد لكور المرشح لرئاسة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، جولة داخلية قادته إلى عدة مدن في الجنوب والشرق والوسط والشمال لشرح برنامج الانتخابي وحشد الدعم في مواجهة منافسه مولاي ولد العباس.

التفاصيل »


مواجهات حاسمة في شلانج ولد العباس

الأخبار/ (نواكشوط) - تبدأ اليوم الأحد 26-6-2011 الجولة الأخيرة من شلانج سيدي محمد ولد العباس بالملعب الأولمبي بمشاركة عدد من فرق الثانويات بالداخل.

التفاصيل »


أزمة الدوري مستمرة والتحقيق يطال العديد من الرياضيين بموريتانيا

الأخبار/ (نواكشوط) - قالت أوساط رياضية واسعة الإطلاع إن اللجنة التي شكلتها الإتحادية الوطنية لكرة القدم لمناقشة أزمة الدوري الممتاز لم تتوصل الي قرار حاسم بشأن اللقبب المعلق منذ أسبوعين.

التفاصيل »


إعادة انتخاب ولد أماه رئيسا للجنة الأولمبية

الأخبار/ (نواكشوط) - أعيد انتخاب محمد محمود ولد أماه رئيسا للجنة الأولمبية الموريتانية بفارق كبير علي منافسه الوحيد كمين ولد الشيكر (31 مقابل 5) .

التفاصيل »


دومنيك دا سيلفا يقود الأهلي المصري لصدارة الدوري

الأخبار/ (نواكشوط) - نجح اللاعب الموريتاني الموهوب دومنيك دا سيلفا في قيادة نادي الأهلي المصري الي صدارة الدوري الممتاز بعد تسجيل هدف رائع في مرمي خصمه على إنبي الثلاثاء 21-06-2011، في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!