التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:14:10 غرينتش

تتويج "صوكوكو" بطلا لدوري أبطال الاتحاد بالرباط

نواكشوط (الأخبار) - لاختتمت مساء أمس بمباني الحي الجامعي الدولي بالرباط فعاليات دوري " أبطال الاتحاد " الذي ينظمه اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب.

التفاصيل »


إعدادية انواذيبو 2 تتأهل للأدوار النهائية من البطولة المدرسية

انواذيبو (الأخبار) تغلب فريق إعدادية انواذيبو 2 على نظيره من الثانوية فى الدور النهائى من تصفيات البطولة المدرسية على مستوى العاصمة الإقتصادية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى لقاء مثير احتكم فيه الفريقان إلى ضربات الترجيح .

التفاصيل »


نواكشوط تنسحب من تصفيات في كاس العالم

الأخبار/ (نواكشوط) - قرر رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم محمد سالم ولد بوخريص الانتقام من خلفه بحرمان موريتانيا من المشاركة في أي محفل رياضي قادم طيلة ثلاث سنوات وذلك بالانسحاب من تصفيات كأس العالم المقررة سنة 2014.

التفاصيل »


الرياضة أداة للتقارب بين الرعايا الأجانب فى انواذيبو

انواذيبو (الأخبار) عاشت العاصمة الإقتصادية انواذيبو فى الأيام الماضية على وقع منافسة حادة بين ممثلى الرعايا الاجانب على مستوى المدينة من مختلف الجنسيات الإفريقية والعربية القاطنة فى الولاية .

التفاصيل »


يوم للرياضة النسوية بموريتانيا

نظمت الحكومة الموريتانية يوم أمس الجمعة يوما للرياضة النسوية هو الأول من نوعه منذ سنة 2006 شاركت فيه عدة فرق نسائية في مختلف الرياضات المعمول بها عالميا.

التفاصيل »


تكريم للرياضيين الموريتانيين المشاركين في دورة الجزائر

الأخبار/ (نواكشوط) - نظم الملحق العسكري بالسفارة الموريتانية بالجزائر العقيد أبه ولد البو حفل عشاء للوفد الرياضي الموريتاني المشارك في بطولة شطرنج المنطقة الإفريقية 4.1 المقامة في ولاية تيبازه الجزائرية.

التفاصيل »


دراجة نارية لأبرز مشجعي كرة القدم بموريتانيا

الأخبار/ (نواكشوط) - قدم رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية دراجة نارية هدية للسيد عالي جبريل ولد أسويلم الملقب (ترتورا) الذي يعتبر أحد أهم مشجعي كرة الدم بموريتانيا خلال العقد الأخير.

التفاصيل »


انواذيبو يتجاوز بصعوبة "الكدية" فى تصفيات الكأس الوطنية

تمكن نادى "أف س انواذيبو " بصعوبة بالغة من تجاوز غريمه الشمالى "الكدية" فى ملعب الأخير فى تصفيات الكأس الوطنية فى لقاء ساخن جمعهما مساء السبت 21 مايو 2011 بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين

التفاصيل »


أبو مازن يشيد بمواقف الشعب الموريتاني من القضية الفلسطينية

نواكشوط(الأخبار): أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن خلال مع برئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين الدكتور محمد ولد الحسن في المجمع الرئاسي في مدينة رام الله

التفاصيل »


ضحايا الملاعب.. تجاهل ونسيان بعد تألق وعطاء

"يسيلم"و"محمد كيتا"..وغيرهم كثير..،تعددت الأسماء وتشابهت المعاناة بتشابه الأسباب ، شاءت الأقدار أن يكونوا لاعبو كرة قدم في بلد "تعيش الرياضة فيه بين جحيمين .. جحيم الفساد المستشري في الاتحادات الرياضية من جهة،والإهمال الحكومي من جهة أخرى" يقول أحد المهتمين بالشأن الرياضي.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!