التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:22:50 غرينتش

موريتانيا تشارك في ملتقى تضامن الإعلام الرياضي العربي في فلسطين

تشارك موريتانيا من خلال جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين في الملتقى الأول للإعلام الرياضي العربي تضامنا مع ملتقى الرياضة الفلسطينية المنظم في مدينة رام الله.

التفاصيل »


هزيمة قاسية للوئام والتعادل يخيم على دوري الدرجة الثانية

أنهى فريق أسنيم العائد للدوري بعد ترنحه في الملاعب الإفريقية أول مباريات له أمام الكونكورد برباعية نظيفة كانت كافية لقتل الآمال في صفوف لاعبي الفريق المتعثر منذ انطلاق الدوري الممتاز هذه السنة.

التفاصيل »


هزيمة الحرس أمام ساحل توجنين

الأخبار( نواكشوط) : هز فريق "ساحل توجنين" الصاعد إلى مصاف أندية الدرجة الثانية صورة "نادي الحرس الوطني" في أول لقاء يجمعهما بدوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل واحد وسط حالة من الصدمة في صفوف أنصار الفريق العتيد بعد أدائه المتميز خلال السنة الماضية.

التفاصيل »


سقوط فريق نواذيبو أمام "لكصر" بهدفين دون رد

نواذيبو (الأخبار): تغلب نادي "لكصر" علي نظيره "أف س نواذيبو" بهدف دون رد مساء الجمعة 04 فبراير 2011 في مستهل الجولة السابعة من الدوري الموريتاني بنواذيبو.

التفاصيل »


الشرطة تتعادل مع تفرغ زينه وتستعيد توازنها بالدوري

انتزع نادي الشرطة الوطنية تعادلا بطعم الفوز أمام متصدر الدوري حاليا نادي تفرغ زينه بعد مباريات صعبة بالملعب الأولمبي أمس الجمعة بعد أن هزت نادي "أمراكن" بهدفين في عقر داره.

التفاصيل »


هزيمة مذلة لنادي "أسنيم" أمام أبطال ساحل العاج

تلاعب نادي "آسك أبدجان" الإفواري بضيفه نادي "أسنيم الموريتاني" منهيا مبارياته الأولي في دوري أبطال إفريقيا بسبعة أهداف نظيفة ، وسط حالة من الإحباط والارتباك بدت واضحة في صفوف النادي القادم من غبار شركة اسنيم.

التفاصيل »


نواذيبو يفوز على الكونكورد بأربعة أهداف مقابل صفر

حقق فريق نواذيبو فوزا ساحقا على الكونكورد في مباراة الأمس من الجولة السادسة من الدوري الوطني.

التفاصيل »


"الفردي" يحرز كأس بطولة وديان الخروب للرماية

ازويرات (الأخبار) – فاز فريق "الفردي" للرماية وأحرز بذلك كأس بطولة وديان الخروب للرماية المنظمة في مدينة ازويرات والتي استمرت ثلاثة أيام.

التفاصيل »


تعادل سلبي بين تفرغ زينه وريال باماكو

تعادل نادي تفرغ زينة الفائز بالكأس ونظيره ريال باماكو في أول لقاء يجمعهما ضمن البطولة الإفريقية الحالية للأندية الفائزة بالكؤوس وسط حضور جماهيري مكثف.

التفاصيل »


الشرطة تقلب تأخرها بهدف إلى فوز بهدفين على " امراكن "

تغلب نادى " الشرطة" على نظيره " امراكن " بهدفين مقابل واحد فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة 27 يناير 2011فى إفتتاح الجولة السادسة من الدورى الموريتانى بنواذيبو .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!