التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:00:20 غرينتش

انطلاق بطولة وديان الخروب للرماية بمدينة أزويرات

انطلقت صباح اليوم الخميس 27/01/2011 بطولة وديان الخروب للرماية بمدينة ازويرات شمال البلاد بمشاركة 14 فريقا تمثل أغلب ولايات الوطن.

التفاصيل »


أسنيم يواجه بطل ساحل العاج في مستهل دوري أبطال إفريقيا

غادر فريق نادي أسنيم بطل الدوري الممتاز بموريتانيا نواكشوط متوجها إلي العاصمة الإفوارية أبدجان لمواجهة بطل الدوري الإفواري "آسك ميموزا أبدجان" ضمن دوري أبطال أفريقيا في مباريات هي الأصعب للنادي الموريتاني منذ سنوات.

التفاصيل »


مباريات ودية بين تفرغ زينة وأسنيم قبل البطولة الإفريقية

يجري فريق تفرغ زينه الفائز بالكأس مباريات ودية مع نظيره نادي "أسنيم" الفائز بالدوري ضمن برنامج تحضري للفريقين قبل لقاء يجمع الأول مع "ريال بامكو" المالي و"آسك أبدجان" بالنسبة للأخير ضمن البطولة الإفريقية.

التفاصيل »


هزيمة تفرغ زينه أمام "إمراكن" والشرطة أمام نواذيبو

تعرض منتخب تفرع زينه متصدر الدوري لهزيمة هي الأولي له منذ انطلاقة الموسم أمام نادي "إماركن" القادم لدور الأضواء هذه السنة وبهدفين لواحد وسط صدمة داخل جمهور النادي الفائز بالكأس والسوبر قبل أسابيع.

التفاصيل »


"الأمل" يفوز بالمركز الأول في البطولة الوطنية للكرة الحديدية

فاز فريق "الأمل" من نواكشوط بالمركز الأول في ختام البطولة الوطنية للكرة الحددية المقامة في مدينة أزويرات شمال البلاد.

التفاصيل »


استفتاء: دومنيك دا سيلفا أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 وبيراما غي أفضل مدرب

فاز اللاعب الموريتاني الدولي دومنيك دا سيلفا، المنتقل حديثاً إلى نادي الأهلي المصري قادماً من النادي الصفاقسي التونسي، بلقب أفضل لاعب موريتاني لعام 2010 في الاستفتاء العام الذي أجراه قسم "كووورة موريتانية" في موقع "كووورة العربي".

التفاصيل »


دا سليفا ينفي هروبه ويؤكد أنه يحمل جنسيتي موريتانيا والسنغال

نفى لا عب نادي الأهلي المصري دومنيك دا سلفيا ما قيل مؤخرا من أنه هرب موريتانيا إلى تونس وأضاف " هذا الكلام لا أساس له من الصحة حيث تركت موريتانيا عندما رغبت في ممارسة كرة القدم وانتقلت إلى تونس لأني كنت أعرف جيداً أنها تتمتع بمستوى جيد في الكرة عكس موريتانيا

التفاصيل »


" كانصادو " يفوز على " امراكن " بهدفين مقابل واحد

تغلب نادى " كانصادو(أسنيم) " على نظيره " امراكن " بهدفين مقابل واحد مساء السبت 15 يناير فى مستهل الجولة الرابعة من الدورى الموريتانى بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


تعادل مثير بين "نواذيبو" و "الأحمدي"

تمكن نادى " الأحمدى " من التعادل مع نظيره " أف س نواذيبو " بهدفين لمثليهما فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة 14 يناير 2011 فى مستهل الجولة الرابعة من الدورى الموريتانى بنواذيبو شمال البلاد.

التفاصيل »


الأهلي المصري يتعاقد مع الموريتاني دا سيلفا

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بطل الدوري المصري في الأعوام الستة الأخيرة أنها توصلت إلى اتفاق مع النادي الرياضي الصفاقسي التونسي للتعاقد مع مهاجمه الموريتاني دومينيك دا سيلفا لمدة أربعة سنوات ونصف.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!