التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:37 غرينتش

نواذيبو يفوز بشق الأنفس على امراكن

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى "أف س نواذيبو" بصعوبة بالغة على جاره من "امراكن" بهدف نظيف فى افتتاح الجولة 22 من الدورى الممتاز فى الدربى الذى جمعهما بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »


موريتانيا تخسر أمام الجزائر بهدف نظيف

الأخبار(نواكشوط) - خسر المنتخب الموريتانى أمام نظيره الجزائرى بهدف دون رد فى لقاء ودي جمعهما أمس بالعاصمة الجزائرية ضمن معسكره التدريبى لملاقاة السنغال الشهر المقبل.

التفاصيل »


ولد سيدي عالي رئيسا للاتحادية الوطنية لكرة الطاولة بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط)- انتخب لبروفسير عبد الله ولد سيدى عالى رئيسا للمكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية لكرة الطائرة فى جلسة عقدت أمس السبت بالملعب الأولمبي بنواكشوط بمشاركة أغلب أعضاء الجمعية العمومية للاتحادية.

التفاصيل »


الاتحاد الوطني: يختتم بطولته الرياضية الثامنة (فيديو)

أختتم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا مساء اأمس الأحد 19/مايو 2013 بطولته الرياضية الثامنة لكرة القدم،في ملعب المرحوم شيخا ولد بيديا ( ملعب العاصمة ) حضر حفل الاختتام عدد كبير من الجماهير ومناصري الاتحاد الوطني.

التفاصيل »


أحد عشر حزاما أسود لأبطال "التايكوندو"

الأخبار (انواكشوط) ـ قدمت اتحادية رياضة "التايكوندو" في موريتانيا إحدى عشرة شهادة وحزاما أسود من مستويات (1و2و3) لصالح أحد عشر من أبطال هذه الرياضة من بينهم فتاتان.

التفاصيل »


تجكجة يلحق هزيمة مذلة ب "امراكن"

الأخبار(نواذيبو) - تلقى نادى "امراكن" هزيمة مذلة على يد نظيره من تجكجة بسداسية نظيفة فى مباراة شهدت تسجيل مهرجان من الأهداف وعمقت جراح "امراكن" فى الجولة 22 من الدورى الممتاز بمدينة نواذيبو.

التفاصيل »


الركيز: اختتام الدورة الثالثة من بطولة الرماية

الأخبار (الركيز) - اختتمت في مقاطعة الركيز مساء السبت فعاليات بطولة "لكويشيشي" للرماية التقليدية في دورتها الثالثة والتي استضافها منتخبو مقاطعة الركيز هذه السنة وأنتهت بفوز فريق الرأس الأبيض بكأس المرتبة الأولى.

التفاصيل »


امراكن يزيح "لازا" من تصفيات كأس الرئيس

تمكن نادى ّ"امراكن" من إزاحة جاره "لازا" بهدف دون رد فى تصفيات كأس الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 09 مايو 2013 بالملعب البلدى.

التفاصيل »


ودادية رياضية تطالب بإيقاف البطولة

الأخبار (انواكشوط) ـ طالبت الودادية الوطنية للدفاع عن حقوق أندية الدرجة الثانية العصبةَ بإيقاف البطولة الرياضية ومصارحة الدولة بحقيقة الوضعية التي تعيشها الأندية الرياضية والتي وصفتها بأنها مهمشة، مهدّدة "بالمسير إلى القصر ونصب الخيام الرياضية والاعتصام داخل الملاعب والمطالبة بالحقوق بشتى الوسائل".

التفاصيل »


نواذيبو يسحق زمزم بثلاثية نظيفة

الأخبار(نواذيبو) - سحق نادى "أف س نواذيبو" نظيره "زمزم" بثلاثة أهداف دون رد فى لقاء من الجولة 21 من الدورى الممتاز بالملعب البلدى على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء اليوم.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!